فيديو.. تفاصيل وفاة شاب بحبوب فياغرا بعيد ميلاده في بغداد بالعراق اليوم 2022

مشاركة
فيديو.. تفاصيل وفاة شاب بحبوب فياغرا بعيد ميلاده في بغداد بالعراق اليوم 2022 فيديو.. تفاصيل وفاة شاب بحبوب فياغرا بعيد ميلاده في بغداد بالعراق اليوم 2022
10:49 م، 07 مايو 2022

تفاصيل وفاة شاب بحبوب فياغرا في بغداد بالعراق ، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت الموافق 7-4-2022 آلاف التغريدات بعد ان تم الإعلان رسميا عن وفاة شاب بعد تناول كيكة احتفالا بعيد ميلاده يوجد بها حبوب فياغرا ، ويبحث المواطنين داخل المحافظات العراقية عن التفاصيل الكاملة وهو ما دفع فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة التي ستمكنكم من معرفة التفاصيل الكاملة .

وبعد أن لاحظنا اهتمام زائد في معرفة تفاصيل وفاة شاب بحبوب فياغرا في بغداد بالعراق 2022 على الانترنت فيما أحدثت تلك القصة ضجة عارمة في البلاد لذلك ركز الفريق جل اهتمامه على وضع التفاصيل الكاملة بخصوص هذه الحادثة التي باتت قضية راي عام في البلاد ، وفيما يلي التفاصيل كاملة .

اقرأ ايضا: فيديو.. لحظة انتحار قاتل الطالبة ايمان ارشيد وهو عدي حسان في الأردن

وفاة شاب بحبوب فياغرا في بغداد بالعراق

وعن تفاصيل وفاة شاب بحبوب فياغرا في بغداد بالعراق اليوم 2022 ، فقد أوضح انس العزاوي عضو مجلس المفوضين في مفوضية حقوق الانسان العراقية في تصريح صحفي لإحدى وسائل الإعلام العراق ، تفاصيل وفاة الشاب .

وقال إن الشاب الذي يسكن في العاصمة بغداد فقد توفى إثر وضع له أصدقاؤه حبوب "فياغرا" داخل "كيكة" عيد ميلاده بحجة المزاح معه ، أدت في نهاية المطاف إلى نهاية حياته .

وقد أشار عضو مجلس المفوضين في مفوضية حقوق الانسان العراقية ، إلى أن حبوب الفياغرا التي تم وضعها في الكيكة تسببت بتوقف عضلة القلب ووفاته في الحال بعد نقله للمستشفى .

اقرأ ايضا: شاهد تفاصيل جريمة ذبح طالبة جامعة المنصورة في مصر

تفاصيل وفاة شاب بحبوب فياغرا بعيد الميلاد بالعراق

عمر المهجر كتب عبر صفحته على الفيس بوك : " مقلب يؤدي بحياة شاب فارق الحياة مقلب يتحول إلى كارثة اليوم وفي وقت العصر دخل أربعة شباب يحملون شاب في ٢٥ من عمره إلى طواريء الباطنية في م. المحمودية العام ، كان المريض يمسك قلبه و يتنفس بصعوبة. تم ربط المريض على المونيتر بسرعة كان يعاني من اختلال بنبض القلب arrhythmia ثم  بسرعة DC وانعاش CPR رجع القلب طبيعي و بعدها بدقائق رجع المونيتر __ مرة أخرى انعاش و DC و لكن لا فائدة... استمر الإنعاش و المحاولات لكن للأسف الشاب توفى فلما يأسنا من انقاذه أعلنت الوفاة و غطيت وجهه بالشرشف "البقية بحياتكم اخوان" واحد من الشباب اللي جابو انهار و كام يلطم على وجهه اني السبب اني السبب اني اللي قتلته... البقية اللي يبجي و اللي حاط ايده على حلكة و اللي يسد حلك اللي دايصيح بلغت شرطة الطوارئ و جرت التحقيقات بعدين شنو القضية... طلع الشباب الخمسة اصدقاء و اليوم عيد ميلاد المرحوم و مسوين كيكة و حاطين بيها حبوب فياكَرا حتى صاحبهم ياكل منها و ينصبون علي (مقلب يعني) لكن على ما يبدو أنه كانو خالين كمية هواية فأذت العضلة القلبية و صارت اختلال في ضربات القلب ومن ما ادى الى توقف مفاجأ في عضله القلب و الشباب راحو للسجن بسبب هذا المقلب التافه الذي انتهى بكارثة. وجاء هذا نقلا عن د. بتول العيسى ".