سبب وفاة الإعلامية عزة الإتربي وموعد الدفن ويكيبيديا .. من هي الإعلامية عزة الإتربي

مشاركة
سبب وفاة الإعلامية عزة الإتربي وموعد الدفن ويكيبيديا .. من هي الإعلامية عزة الإتربي سبب وفاة الإعلامية عزة الإتربي وموعد الدفن ويكيبيديا .. من هي الإعلامية عزة الإتربي
10:49 م، 28 ديسمبر 2021

سبب وفاة الإعلامية عزة الإتربي وموعد الدفن ويكيبيديا ، وأعلنت وسائل إعلام مصرية اليوم الثلاثاء الموافق 28-12-2021 عن وفاة الإعلامي عزة الاتربي فيما عم الحزن والغم على أفراد عائلتها وأصدقاءها ومتابعيها بسبب رحيلها ، فريق دار الحياة وضع لكم كافة التفاصيل في هذه السطور .

وتقدم آلاف المواطنين التعازي في وفاة الاعلامية عزة الاتربي سائلين المولى عزوجل ان يتغمدها بواسع رحمته وان يدخلها فسيح جناته وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، وفيما يلي التفاصيل:

اقرأ ايضا: سبب وفاة إبراهيم ياخور والد باسم ياخور وموعد الجنازة

سبب وفاة الإعلامية عزة الإتربي

وعن سبب وفاة الإعلامية عزة الاتربي فقد توفت عن عمر يناهز 74 عاماً جراء إصابتها بمرض عضال ألم بها خلال الفترة المقبلة .

موعد دفن الإعلامية عزة الاتربي

حتى كتابة هذه المقالة لم يتم تحديد موعد دفن الإعلامية عزة الاتربي ، ومن المقرر أن يتم خلال الساعات المقبلة من أمام منزلها .

حساب نرفيت كتب :" إنا لله وإنا إليه راجعون ، الإعلامية عزة الأتربي في ذمة الله، الوطنية للإعلام تنعى الإعلامية الراحلة عزة الإتربي.. تركت بصمة واضحة".

احد الحسابات على تويتر : إنه "خالص التعازي لأسره الإعلاميه المتميزه عزه الإتربي صاحبه المشوار الطويل في الإعلام المصري الذي شرف بها وتشرفت به".

مجلة سدتي كتب على تويتر : "عُرفت الإعلامية الراحلة #عزة_الإتربي لدى الجمهور المصري كواحدة من أبرز مذيعات الجيل الذهبي، حيث اتسمت بالجمال والبساطة والثقافة والتنوع في كل ما تقدمه على الشاشة".

من هي الإعلامية عزة الإتربي ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الصحفية عزة الاتربي ، إذ نشأت عزة الإتربى فى المنصورة،  وهي من مواليد فبراير 1947.

ونستكمل معكم باقي المقالة حول عزة الاتربي ، إذ كان والدها يعمل طبيبا في قرية "أخطاب"، ثم انتقلوا إلى القاهرة، وحصلت على الثانوية العامة في مدرسة الأورمان بالدقى ، ثم التحقت بكلية الآداب قسم الاجتماع عام 1967. وكانت قد شغلت رئيس التلفزيون المصري الأسبق.

عائلة عزة الاتربي

ونواصل معكم تقديم المعلومات حول الإعلامية عزة الاتربي ، تنتمي  لعائلة إعلامية كبيرة حيث أنها شقيقة كل من سامية الإتربي و سهير الإتربي .

اقرأ ايضا: ما سبب وفاة عبدالله بانعمة ؟ .. من هو الداعية السعودي عبدالله بانعمة ويكيبيديا؟