تفاصيل حقيقة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

مشاركة
تفاصيل حقيقة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب تفاصيل حقيقة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب
05:18 م، 27 نوفمبر 2021

حقيقة طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت الموافق 27-11-2021 تفاصيل طلاق الممثلة المصرية شيرين عبد الوهاب ، حيث كان الخبر كالصاعقة انتشر بصورة كبيرة بين المتابعين ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل في هذه السطور .

ولقد وضع لكم فريق الموقع سبب طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب ، لا سيما أن الفنانة حتى اللحظة لم تصرح بأي شيء عن هذا النبأ التي انتشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: فيديو.. تفاصيل رفع علم الممثلين في مسجد ضرار في برلين بألمانيا .. رفع علم الشواذ على مسجد ابن رشد

حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب

وعن حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب فقد أكدته  مجلة الجرس ، وعبر رئيسة تحريرها نضال الأحمدية ، وقالت إنه "كان متوقعا الطلاق لكننا كنا نلتزم الصمت والدليل كل تصريحات الزميلة رئيسة التحرير نضال الاحمدية التي التزمت السرية الكاملة في ما تملك من معلومات نردها لكم لاحقا". وبالتالي بات خبر الطلاق رسميًا .

وعن سبب الطلاق ، فقد كان بسبب التسريب الذي انتشر منذ فترة ليست ببعيدة، لوالد حسام حبيب، واستحواذ زوجها "حسام" على مبالغ طائلة من أموال "شيرين" وتحويلها إلى حساباته الخاصة ، بحسب ما تداوله رواد المواقع الاجتماعية .

وتفاعل بعض الفنانين مع خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب إذ كتبت رحاب ضاهر عبر حسابها على تويتر قائلاً: " بتمنى انه شيرين عبد الوهاب  تتجاوز كل شيء مرقت فيه وترجع النجمة اللي بنعشقها وبنعشق صوتها وضحكتها وحضورها وتكون أقوى من اي ظرف مرقت فيه".

وأضافت رحاب ضاهر في التغريده : "بنحبك شيرين واشتقنا لشقاوتك.. لازلت صغيرة على الغياب الساحة فاضية بدونك".

سومة كتبت : "بكل شر اكيد في خير واذا فعلا تم الطلاق انا بنبسط لان من يوم تزوجت وهيي غايبة وباين مسيطر عليا كان حسام ومغيبا عن قصد او دون قصد بس مو هي شيرين اللي تعودنا كل سنة تنزل البوم وتعمل حفلات وتناغش الجمهور وتنكت بطعمة ولو بلا طعمة بس كان عندا جوا الخاص ومحبوبتنا للعضم يا رب ترجع اقوى".

سوسو كتبت : "لا غلط في نقطة انو شيرين كل سنة تنزل البوم بعد انا كتير باربع سنين و نص لنزلت البوم و حتى قبل مع نصر محروس ثلاث سنين لنزلت البوم هي من قبل مقلة في أعمالها بس موجودة بيكون لها حفلات اكثر و برامج زي ذافويس و لقاءات".

اقرأ ايضا: الفنانة آمال ماهر تتعرض للاختطاف والسجن.. والمهن الموسيقية تعلق !

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي من مواليد في حي القلعة بمدينة القاهرة، في تاريخ 8 أكتوبر 1980 هي مغنية وممثلة مصرية.