وفاة الشاعر سعود بن سحبان في السعودية .. موعد الجنازة والسيرة الذاتية

مشاركة
وفاة الشاعر سعود بن سحبان في السعودية .. موعد الجنازة والسيرة الذاتية وفاة الشاعر سعود بن سحبان في السعودية .. موعد الجنازة والسيرة الذاتية
06:03 م، 09 نوفمبر 2021

توفي الشاعر سعود بن سحبان اليوم الثلاثاء الموافق 9-11-2021 بعد معاناه مع مرض عضال صاحبه منذ فترة ومكث على إثرها في احدى المستشفيات في المملكة العربية السعودية إلى أن فارق الحياة ، فريق الموقع وضع بين ايديكم تفاصيل جنازة وتقديم واجب العزاء في هذه المقالة .

وعلى محرك جوجل والتواصل الاجتماعي شهدت عمليات بحث كبيرة  لمعرفة سبب وفاة سعود بن سحبان ، وعن موعد الصلاة على جنازته ، كما تقدم المواطنون واجب العزاء سائلين المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته .

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل ست الحسن الحلقة 9 التاسعة على برستيج وشاهد HD .. موعد عرض مسلسل ست الحسن الحلقة 9

سبب وفاة سعود بن سحبان

وعن سبب وفاة سعود بن سحبان ، فقد توفي اليوم جراء اصابته بمرض عضال الم به قبل سنوات ، في إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية

موعد دفن سعود بن سحبان

ومن المقرر أن يتم الصلاة على جثمان سعود بن سحبان في الحرم المكي إلى أن يواري جثمانه الطاهر مقبرة المعلاة ، كما ان العزاء سيكون أول يوم غدًا في جدة في حي النسيم من بعد المغرب إلى العشاء والخميس والجمعة في منزل في قرية الدركة في بالخزمر .

عبد العزيز البجالي ، كتب: الله يرحمه ويغفر له و يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون عزاؤنا لأبنائه وعلى رأسهم الدكتور/عبدالواحد .

محمد المالكي : فقدت زهران اليوم أحد شعرائها وفرسانها وأعلامها الشاعر سعود بن سحبان رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته. عزاؤنا لأبنائه الكرام: الشاعر الدكتور عبدالواحد، الدكتور متعب ، العميد عبدالله، الأستاذ علي ، ولكافة أسرته ولقبيلته ومحبيه.، إنا لله وإنا إليه راجعون ".

أبو ريان الزهراني كتب : "اتقدم بخالص العزاء والمواسآة لاخواني @akazmary @MotebSaudSahban ، في فقيدنا جميعا والدنا الشيخ  /سعود بن سحبان اسال الله ان يكرم نزله ويوسع مدخله ويثبته عند السؤال ويجعل روحه الجنة".

كتب أبو إبراهيم عبر حسابه : الشاعر الكبير سعود بن سحبان في ذمه الله ، رحمـه الله رحمة واسعة وغفر له و اسكنه، فسيح جناته، طاح ركن من أركان الشعر و علم من أعلام زهران، أحر التعازي والمواساة، للشاعر الدكتور عبد الواحد بن سعود وأخوانه، [سيبقى اسمه وتاريخه في قلوبنا].

اقرأ ايضا: موعد إقامة حفل موسيقى لفرقة بلاك بينك الكورية الجديد BLACK PINK in Saudi بالرياض في السعودية 2022

من هو الشاعر سعود بن سحبان