حجز تذاكر حفل وائل جسار وأنغام ضمن حفلات صيف الشرقية 2021 في السعودية

مشاركة
09:45 ص، 10 اغسطس 2021

حجز تذاكرحفل وائل جسار وأنغام ضمن حفلات صيف الشرقية 2021 في السعودية، سنوفر لعشاق وائل جسار وأنغام في السعودية رابط حجز تذكرة حفل وائل جسار وانغام ضمن حفلات صيف الشرفية 2021 في السعودية، حيث سيوفر لكم موقع دار الحياة كل الأمور المتعلقة في الحفل الغنائي الذي يجمع وائل جسار وانغام صيف الشرقية 2021.

وسنوفر للملايين من السعوديين والمقيمين في السعودية حجز تذاكر حفلات صيف الشرقية في السعودية 2021 للفنان وائل جسار والفنانة انغام، حيث ومن خلال هذا الرابط ستتمكنون من حجز التذاكر إلكترونيًا وهو على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: مشاهدة حفل طلال مداح مباشر في ليلة صوت الأرض بالرياض بالسعودية اليوم الأربعاء 1-2-2023

موعد حفل الفنان وائل جسار وانغام حفلات الشرقية في السعودية 2021 :

وموعد حفل الفنان انغام ووائل جسار في السعودية 2021 وهو يوم الخميس المقبل الموافق ١٣ أغسطس 2021 ، في الظهران اكسبو، ويأتي هذا الحفل الكبير ضمن حفلات صيف الشرقية التي تنظمها هيئة الترفيه السعودية .

 

 

 

 

حجز تذكرة لحفل الفنانة انغام والفنان وائل جسار :

وفي هذه المقالة وضعنا لكم رابط حجز تذكرة لحفل الفنانة انغام والفنان وائل جسار هنا .

معارض الظهران اكسبو :

وتعد معارض الظهران في المملكة العربية السعودية ، شركة معارض الظهران الدولية الظهران أكسبو وهي شركة مساهمة مقفلة واحدة من أكبر شركات المعارض في السعودية.

واحتل موقع الشركة رائدة في مجال صناعة المعارض والفعاليات في المنطقة ومنذ تأسيسها قبل 34 عاما ، وتقدم الشركة خدمات متكاملة في مجال المعارض والفعاليات.

وتمتلك الشركة مركزاً لاستضافة المعارض والفعاليات في الدمام في المنطقة الشرقية ولديها قسم خاص للتنظيم وقسم لإدارة الفعاليات ، وتدعم صناعة المعارض والفعاليات عن طريق فتح الأسواق لعملائها والضيوف والزوار وتقديم الحلول المتكاملة قبل وأثناء وبعد كل حدث .

وقد نمى وجذب المئات من المعارض والفعاليات والآلاف من العارضين والزوار الدوليين والإقليميين والمحليين عامًا بعد عام.

وركزت شركة معارض الظهران الدولية على تلبية هذه الاحتياجات بتحسين المرافق وتطوير المركز من خلال خطط التجديد.

ومن شأن أن يوفر ميزات وتحسينات متزايدة، ملتزمة بضمان أن يظل المركز مكانًا بارزًا للفعاليات على مستوى عالمي.