تحميل مشاهدة فيلم Soulmate 2023 مترجم كاملا ايجي بست

مشاركة
تحميل مشاهدة فيلم Soulmate 2023 مترجم كاملا ايجي بست تحميل مشاهدة فيلم Soulmate 2023 مترجم كاملا ايجي بست
05:00 ص، 25 ابريل 2023

تحميل مشاهدة فيلم Soulmate 2023 مترجم كاملا ايجي بست، فيلم كوري جنوبي من إخراج Min Yong-geun وبطولة Kim Da-mi و Jeon So-nee و Byeon Woo-seok. مقتبس من الفيلم الصيني الذي يحمل نفس الاسم ، يتناول جوهر العلاقات الإنسانية عبر 14 عامًا من اللقاء ، والانفصال ، والصداقة ، والحب ، والشوق والغيرة بين صديقين التقيا لأول مرة في سن 13 عامًا. صدر في دور السينما في 15 مارس 2023.

فيلم Soulmate 2023 سيما كلوب

يصور فيلم Soulmate 2023 مترجم تقلبات العلاقة التي عاشتها امرأتان ولدت في عام 1988 ، مي سو وها أون ، وهما يكبران. يعاني العالم بين الاثنين من صدع مجهري حيث تبدأ Ha-eun حبها الأول لزميلتها في الفصل Jin-woo في أواخر مراهقتها. تذهب Mi-so ذات الروح الحرة إلى المدينة لمتابعة حياة المغامرة ، بينما تبقى Ha-eun في مسقط رأسها لتعيش حياة مستقرة ، وينمو الاثنان بشكل تدريجي.

 

مشاهدة فيلم Soulmate 2023 كاملا

تم تطبيق الإعداد الصيني الأصلي ، الذي يؤكد على المسافة المادية بين المقاطعات والمدن الكبيرة ، مؤخرًا في Soulmate مع جزيرة Jeju كخلفية. الممثلون: هيو جي نا بدور والدة مي سو ، السيدة. An و Jang Hae Jin بدور والدة Ha-eun ، السيدة. نعم. بارك تشونغ قريباً مثل Mr. نعم ، والد "ها إيون". نام يون سو في دور كي هون.

رابط فيلم Soulmate 2023 ايجي بست

Kim Da-mi في دور Ahn Mi-so ، أفضل أصدقاء Ha-eun منذ الطفولة. Kim Soo-hyung في دور Mi Soo الصغيرة ، و Jeon So-nee في دور Go Ha-eun ، أفضل أصدقاء الطفولة لميسو. Ryu Ji-an في دور Ha-eun الصغير ، و Byeon Woo-seok في دور Hum Jin-woo ، الصبي الذي يحب Ha-eun. كانغ مال غوم أمين متحف للفنون. Oh Min-ae بدور Yeong-ok ، و Hyun Bong-sik بصفته صاحب متجر فاخر.

الى هنا نختم مقالنا عبر موقع حياة واشنطن اليوم الثلاثاء والذي كان حول تحميل مشاهدة فيلم Soulmate 2023 مترجم كاملا ايجي بست  اضغط هنـــــا