موعد عرض فيلم اخي فوق الشجرة 2023 بطولة رامز جلال كامل HD على موقع برستيج

مشاركة
موعد عرض فيلم اخي فوق الشجرة 2023 بطولة رامز جلال كامل HD على موقع برستيج وايجي بست موعد عرض فيلم اخي فوق الشجرة 2023 بطولة رامز جلال كامل HD على موقع برستيج وايجي بست
الحياة واشنطن 12:41 م، 21 ديسمبر 2022

موعد عرض فيلم اخي فوق الشجرة 2023 بطولة رامز جلال كامل HD على موقع برستيج ، يبحث الملايين في العالم العربي مساء اليوم الأربعاء الموافق 21-12-2022 أفلام رأس السنة الجديدة 2023 ومن ضمنها فيلم أخي فوق الشجرة، ونتيجة عمليات البحث الواسعة عن فيلم أخي فوق الشجرة سنقوم بتوفير للجمهور العربي موعد عرض فيلم أخي فوق الشجرة وقصته وابطاله والقنوات الناقلة.

قصة فيلم أخي فوق الشجرة

وتدور أحداث فيلم أخي فوق الشجرة حول قصة حب تجمع الفنان المصري رامز جلال والفنانة السورية نسرين طافش، حيث أنههما في احداث فيلم اخي فوق الشجرة يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية في إطار رومانسي كوميدي.

اقرأ ايضا: المعلم يواصل بحثه عن حق أبوه.. قنوات عرض المسلسل ومواعيده

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة

وهنا سنقوم بتوفير أبطال فيلم أخي فوق الشجرة  حيث يقوم في بطولة فيلم أخي فوق الشجرة العديد من نجوم الفن العربي والمصري والسوري وهما كالتالي:

رامز جلال

نسرين طافش

تارا عماد

حمدي الميرغني

ويزو

 محمد ثروت

وفيلم أخي فوق الشجرة من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وقام الفنان المصري رامز جلال بنشر الإعلان الترويجي والدعائي فيلم اخي وفق الشجرة عبر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث قال سم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، فيلم أخي فوق الشجرة، قريبًا وكل سنة وانتو طيبين وعيد أضحى سعيد علينا جميعا اللهم آمين يارب.

موعد عرض مسلسل أخي فوق الشجرة

وسيتم عرض فيلم اخي فوق الشجرة في الرابع من شهر يناير في العام 2023  ، وعلى احر من الجمر ينتظر الجمهور العربي لمشاهدة أحداث فيلم اخي فوق الشجرة حيث من المتوقع ان يلاقي احتسان في المشاهدات في مصر وسوريا والعالم العربي خاصة في مشاركة فنانيين مصريين وسوريين في أحداث فيلم اخي فوق الشجرة.

هو فيلم اخي فوق الشجرة سينمائي مصري من بطولة النجم رامز جلال والفنانة السورية نسرين طافش وسيتم عرضه في 4 من شهر يناير المقبل لعام 2023، حيث تم عرض البرومو الخاص في فيلم اخي فوق الشجرة الجديد عبر حسابه الرسمي مشوقا الجماهير لانتظار العرض بفارغ الصبر.

 ويعتمد فيلم اخي فوق الشجرة على إطار الكوميديا كما هو واضح من خلال البرومو الخاص في فيلم اخي فوق الشجرة التي من الواضح أن رامز جلال يقوم بأداء شخصيتين توأم بطريقة تنافس معظم الأفلام الكوميدية.

 

موعد عرض فيلم أخي فوق الشجرة 2023 كامل HD على ايجي بست EgyBest

المصدر: :الحياة واشنطن"

 

 

 

 

اقرأ ايضا: ظهور الجن في المداح 4.. موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة