رامز جلال ينشر صوره من الحلقة 23 من "رامز جاب من الآخر" معلقا: "آية سماحة وهاجر السراج بعد ما جالهم ارتجاج"

مشاركة
رامز جلال ينشر صوره من الحلقة 23 من "رامز جاب من الآخر" معلقا: "آية سماحة وهاجر السراج بعد ما جالهم ارتجاج" رامز جلال ينشر صوره من الحلقة 23 من "رامز جاب من الآخر" معلقا: "آية سماحة وهاجر السراج بعد ما جالهم ارتجاج"
07:38 ص، 02 ابريل 2024

 

علق الفنان رامز جلال على الحلقة 23 من برنامجه "رامز جاب من الآخر" التي استضاف فيها الفنانة آية سماحة، والفنانة هاجر السراج.

     

ونشر رامز صورة من البرنامج عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، معلقا: "آية سماحة وهاجر السراج بعد ما جالهم ارتجاج".

وأثناء البرنامج هاجم الكلب الأسود الضحيتين في الغرفة المظلمة، وبعدها هددهم رامز بتمساح صغير قبل السقوط في بركة الماء.

ويستضيف رامز جلال في البرنامج عدد من ضحايا هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

مواعيد عرض برنامج "رامز جاب من الآخر"

يعرض برنامج "رامز جاب من الآخر" بعد الإفطار مباشرة، على قناة "إم بي سي مصر" وتحديدا في تمام الساعة 6:18 مساء بتوقيت مصر، و 7:18 بتوقيت مكة المكرمة، ويعاد في تمام الساعة 1 صباحا على نفس القناة.

فكرة برنامج "رامز جاب من الآخر"

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.