مزايا آخر تحديث لتطبيق "الواتس آب"

مشاركة
مزايا آخر تحديث لتطبيق "الواتس آب" مزايا آخر تحديث لتطبيق "الواتس آب"
12:05 م، 20 مارس 2024

 

من آن لآخر يقوم تطبيق المراسلة الفورية "واتس آب"، بعمل تحديثات مستمرة للتسهيل على المستخدمين إجراء المحادثات بشكل أكثر تنوع وأمان، حيث قام "واتس آب" قبل ساعات بالإعلان عن ميزة جديدة في التطبيق.

ونشر موقع wabetainfo عن ميزة "واتس آب" الجديدة، التي تسمح للمستخدمين بنسخ الملاحظات الصوتية، وهي الميزة التي جرى تصميمها لتعزيز إمكانية الوصول والراحة للمستخدمين الذين يفضلون قراءة النص على الاستماع إلى الملاحظات الصوتية، مما يمثل خطوة مهمة في تحسين تجربة المستخدمين على التطبيق.

ويتعين على المستخدمين تنزيل 150 ميجا بايت من بيانات التطبيق الجديدة، كي يستفيدوا من الميزة الجديدة للواتس آب، ولنسخ الملاحظات الصوتية.

وسيستخدم "واتس آب" تقنية التعرف على الكلام الخاصة بالجهاز لإعداد النصوص، مما يضمن حدوث عملية النسخ محليًا على جهاز المستخدم للحفاظ على التشفير الشامل والحفاظ على خصوصية المستخدم، وبمجرد تنزيل الحزمة الإضافية، سيقوم تطبيق واتساب بدمج النسخ في فقاعات الرسائل، ما يضمن أنّه يمكن للمستخدمين قراءة الرسائل الصوتية بسهولة حتى في المواقف التي لا يمكنهم فيها تشغيل الصوت.

مزايا تحديث "واتس آب" الجديد

  1. ميزة إخفاء الرقم في "واتس آب"، وهي ميزة تمكنك من إخفاء رقمك حتى عن جهات اتصالك الذي يحفظونه على تطبيق واتساب الخاص بهم.
  2.  إخفاء رقم الهاتف عن أي مستخدم آخر بالإضافة إلى جهات الاتصال الخاصة بك وكذلك المجموعات.
  3. يعمل على إضافة محادثات الطرف الثالث دون أن تكون تلك المحادثة مرتبطة بمجموعة.
  4. ميزة الرمز السري لقفل الدردشة وحماية الدردشة الموسعة التي تم تجربتها في بداية هذا العام، لضمان حماية المحادثات حول المواضيع السرية.