مسلسل “العتاولة” الحلقة ١١ تطورات خطيرة واحداث ساخنة.. قنوات العرض والموعد

مشاركة
مسلسل “العتاولة” الحلقة ١١ تطورات خطيرة واحداث ساخنة.. قنوات العرض والموعد مسلسل “العتاولة” الحلقة ١١ تطورات خطيرة واحداث ساخنة.. قنوات العرض والموعد
10:44 ص، 20 مارس 2024

 

مسلسل “العتاولة” يعتبر من أبرز الأعمال الرمضانية لعام 2024 التي حققت شعبية واسعة منذ بداية عرضه على شاشات قنوات MBC مصر، يتميز المسلسل بتجميعه لفريق من الفنانين الكبار الذين أسهموا بشكل كبير في نجاحه وشهرته، بالإضافة إلى ذلك، حقق المسلسل نجاحاً كبيراً من حيث الإيرادات، وذلك بفضل تميزه في تقديم شخصيات مميزة وأداء استثنائي، بالإضافة إلى فكرته المثيرة التي جذبت انتباه الجمهور.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل تل الرياح الحلقة 84 مترجمة على قصة عشق

مسلسل العتاولة الحلقة 11 موعد العرض
مسلسل “العتاولة” يتضمن عدة مواعيد على قنوات MBC مصر، حيث تعرض الحلقة الأولى في تمام الساعة 7:00 مساءً، بطولة النجمين أحمد السقا وطارق لطفي، كما يتم عرض إعادة الحلقة في اليوم التالي عند الساعة 2:00 مساءً، وعلى قناة MBC مصر 2، ويعرض المسلسل في تمام الساعة 9:30 مساءً، مع إعادة الحلقة في اليوم التالي عند الساعة 3:00 عصرًا.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68 الثامنة والستون 2024 على قصة عشق وايجي بست

مسلسل العتاولة القنوات الناقلة
مسلسل “العتاولة” يعرض على قناة MBC مصر بالإضافة إلى مجموعة من البرامج والمسلسلات المميزة خلال شهر رمضان، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها عبر القمر الصناعي نايل سات عن طريق ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد: 11470، مع معدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 4/3. كما يمكنك متابعتها على القمر الصناعي عرب سات عبر التردد: 11919، مع معدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 6/5، مع استقطاب أفقي.