ظهور الجن في المداح 4.. موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة

مشاركة
ظهور الجن في المداح 4.. موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة ظهور الجن في المداح 4.. موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة
05:56 ص، 20 مارس 2024

مسلسل المداح يبحث عنه الجمهور في كل مكان في مصر والوطن العربي؛ لمعرفة الحلقات الجديدة منة، حيث يأتي مسلسل المداح 4 بطولة النجم القدير حمادة هلال، ويترقب متابعو ومحبو مسلسل المداح منذ مواسمه الأولى لمعرفة موعد الحلقات الجديدة من المسلسل.

وينتظر محبو ومتابعو المسلسل حلقات مثيرة ومشوقة للغاية، وذلك بعدما ظهر الجن الذي تسبب بموت عائلة بها أكثر من 15 فردا وكتب اسم صابر على الحائط ليكون شريكا في الجريمة، ومن ثم طلب صابر من قسم الشرطة إحضار داوود لمعرفة سبب كتابة اسمه على الحائط.

اقرأ ايضا: القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى

موعد المداح 4 الحلقة 10

مسلسل المداح الجزء الرابع يُعرض كل يوم من شهر رمضان الكريم 2024 على قناة mbc مصر في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والساعة 01:00 صباحاً بتوقيت السعودية، كما يتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 01:00 ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة 02:00 ظهراً بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة الحلقات بدون إعلانات بعد عرضها على الشاشة على منصة شاهد.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل حجرة ورقة مقص الحلقة 8 الثامنة مترجمة والقنوات الناقلة

أحداث المداح 4

وأحداث المداح شهدت موافقة ظابط المباحث على طلب صابر وإحضار داوود ومن ثم ظهور داوود تحت تأثير الجن ويردد “موت” وهنا علم صابر أن الجن موت هو من دفع داوود لكي يقتل أسرتة بهذة الطريقة الوحشية، ومن المترقب أن نشاهد أحداث مثيرة في الحلقات القادمة من مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال.