رابط مشاهدة مسرحية سيدتي الجميلة كاملة يوتيوب وماي سيما

مشاركة
رابط مشاهدة مسرحية سيدتي الجميلة كاملة يوتيوب وماي سيما رابط مشاهدة مسرحية سيدتي الجميلة كاملة يوتيوب وماي سيما
03:41 ص، 20 ديسمبر 2022

رابط مشاهدة مسرحية سيدتي الجميلة كاملة يوتيوب وماي سيما، بعد نجاح الكبير لهذا العمل الفني المصري من بطولة أحمد السقا خلال موسم الرياض قررت شركة الإنتاج طرح مسرحية سيدتي الجميلة  كاملة يومي 30 و 31 ديسمبر في القاهرة بالتزامن مع ... 11:32 AM عبر موقع نبض الجديد التفاصيل ومشاهدته الآن.

موعد عرض مسرحية سيدتي الجميلة في مصر

بعد نجاح مسرحية سيدتي الجميلة بطولة أحمد السقا ، خلال موسم الرياض ، قررت شركة الإنتاج طرحها يومي 30 و 31 ديسمبر في القاهرة ، بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الميلادية.

تكلفة مسرحية سيدتي الجميلة

تبلغ تكلفة مسرحية سيدتي الجميلة جنيهًا إسترلينيًا للفئة الفضية ، و 750 جنيهًا إسترلينيًا للفئة الذهبية ، بينما يبلغ سعر التذكرة البلاتينية 1000 جنيه إسترليني ، و 1200 جنيه إسترليني للفئة الماسية ، وأخيراً فئة VIP التي تبلغ قيمتها 1500 جنيه إسترليني.

قصة مسرحية سيدتي الجميلة

لمسرحية سيدتي الجميلة في السعودية ضمن موسم الرياض ، حيث تراوحت أسعار تذاكر المسرحية من 150 ريالًا ، أي ما يعادل 982 جنيهًا مصريًا ، إلى 500 ريال ، أي ما يعادل 3273.39 جنيهًا بالعملة المصرية ، بينما الأطفال دون 9 سنوات. . سنة ممنوعة من الدخول.

أبطال مسرحية سيدتي الجميلة

ومن المقرر أن تعرض مسرحية سيدتي الجميلة بطولة الفنان أحمد السقا وريم مصطفى وعلاء مرسي ، على مسرح بكر الشدي داخل بوليفارد مدينة الرياض ، لمدة 5 أيام تبدأ في السادس من الشهر الجاري. في العاشر من ديسمبر المقبل.

مشاهدة مسرحية سيدتي الجميلة على ماي سيما

ستمثل المسرحية التي قدمها المرحوم فؤاد المهندس وشويكار عام 1969 برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وستعرض فيما يتعلق بعام 2022 وهو المشروع الذي تبناه أيمن بهجت قمر. شركة لإحياء الكلاسيكيات حتى تتعرف عليها الأجيال الجديدة ، بهدف إثراء المشهد المسرحي بنصوص قوية لكبار المؤلفين.

رابط مسرحية سيدتي الجميلة يوتيوب