انمي Boruto: Naruto Next Generations مترجم HD ايجي بست

مشاركة
انمي Boruto: Naruto Next Generations مترجم HD ايجي بست انمي Boruto: Naruto Next Generations مترجم HD ايجي بست
05:54 م، 11 ديسمبر 2022

انمي Boruto: Naruto Next Generations مترجم HD ايجي بست، تحولت بوروتو مؤخرًا إلى التركيز على الرومانسية ويتجسد هذا التحول بشكل أفضل من خلال قدرة الشرير - الذي أصبح مضطربًا - كونوها - حليف إيدا على أنه مجرد مشهد لها يتسبب في وقوع أي شخص (باستثناء أفراد العائلة و Ōtsutsuki) في الحب على الفور. معها. حتى المعجبين الذين وقعوا تحت تأثير تعويذتها لاحظوا أيضًا بعض التناقضات ، مثل اعتراف Code المفاجئ والعشوائي بالحب لـ Eida بعد أن لم يظهروا أي تعاطف معها قبل ذلك الوقت.

انمي Boruto: Naruto Next Generations

لكن قوة Eida الآن لها جانب جديد تمامًا بالنسبة لها بدءًا من الفصل 75 من Boruto: Naruto Next Generations بواسطة المبدع والمشرف Masashi Kishimoto والفنان Mikio Ikemoto وكاتب السيناريو Ukyo Kodachi. بعد أن علم موموشيكي أن قدرات Ōtsutsuki هي في الواقع خطوة إلى ما وراء Jujutsu في Naruto ، والتي تسمى shinjutsu ، وأنهم كانوا في الأصل ينتمون إلى Shibai Ōtsutsuki قبل أن يصبح إلهًا ، أخبر Momoshiki مضيفه أنه في حين أن قدرات Eida مثل Senrigan هي shinjutsu ، فإن قوة سحر الحب لديها ليست ' ر - ولا يعرف من أين أتوا.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم OVERLORD: The Sacred Kingdom مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة انمي Boruto: Naruto Next Generations مدبلج نتفليكس

من المثير للاهتمام أن shinjutsu ، التي يمكن تحديدها بشكل أساسي على أنها قوى إله ، أقل غموضًا من سحر الحب. وهذا بدوره يضع القدرة على مستوى آخر تمامًا يتجاوز ما يمكن أن يحققه الإله عندما كان لا يزال بشريًا ، حيث يمكن الافتراض أن اكتساب Shibai لشينجوتسو في Boruto ساهم في صعوده إلى الألوهية. حتى بدون هذا الكشف الأخير ، كانت قدرة عايدة مخيفة بالفعل ، وهو رد فعل مفهوم أن شيكامارو قد تفاقم من خلال وضعه على أنه قادر على تدمير كل كونوها. بما أن شينجوتسو Shibai ساعده في أن يصبح إلهًا ، فما الذي يجعله سحر حب عايدة؟ إنها تنافس بشكل أساسي قوة الإله الذي سيصبح قريبًا.

انمي Boruto: Naruto Next Generations

والأهم من ذلك ، أنه لا يزال من غير المعروف كيف اكتشف أمادو ، مبتكر عايدة ، سحر الحب. كشف أمادو أنه كان قادرًا على أخذ الشينجوتسو من الجسد الذي ألقاه شيباي أثناء صعوده وزرعها في سايبورغ. نظرًا لأنه صرح بأنه لا يمكنه تطوير قدراته ، فهذا يعني أن هناك عدوًا مخيفًا أكثر من المحتمل أن يكون مثل عايدة تمامًا - ولكنه أسوأ بكثير. كونوها وحتى أفضل أمل في العالم يكمن في عايدة على الأقل في التواصل مع كاواكي لأنه هو الذي تريده أكثر من أي شيء آخر ، وهي على استعداد للتحالف مع كونوها لضمان اجتماعهما معًا. ولكن إذا كان هناك آخرون مثل عايدة ممن ليس لديهم أي من هذه المرفقات ، فهذا يعني أن فرصة إقناعهم بأي شيء أقل ، وباعتباره بوروتولقد أوضحت ذلك تمامًا ، يمكن لعايدة أن تحكم العالم بسهولة إذا أرادت ذلك.

مسلسل Boruto: Naruto Next Generations

يعمل Naruto من خلال قوس جديد هذه الأيام ، ويبدو أن الأنمي لديه خطط موضوعة في الحجر للعام الجديد. بينما تسخن الأمور في Boruto: Naruto Next Generations ، يستعد الفريق وراء الكواليس لمنح العرض افتتاحًا ونهاية جديدين. وإذا لم يكن ذلك جيدًا بما فيه الكفاية ، فسيكون أحد الفنانين معروفًا جيدًا لعشاق ناروتو.

مسلسل Boruto: Naruto Next Generations نتفليكس

التحديث يأتي من Shueisha حيث أكدت Weekly Shonen Jump الخبر. اتضح أن Naruto سيطلق أحدث مجموعة كومبو افتتاحية في يناير. سيتم الانتهاء من النهاية بواسطة Humbreaders بينما يعتني Asian Kung-Fu Generation بالافتتاح.

الآن ، قد يبدو الفنان الثاني مألوفًا لك ، وهذا ليس مفاجئًا. تعد فرقة الروك واحدة من أكبر فرق الروك في اليابان ، ويُنسب الفضل إلى Asian Kung-Fu Generation كواحدة من أشهر الفرق في البلاد. في الماضي ، قامت المجموعة بعمل أغانٍ لـ Fullmetal Alchemist و Erased و Bleach و The Tatami Galaxy والمزيد. ولكن ربما كان أشهرها أن الفرقة قدمت عددًا من الأغاني لناروتو.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم Argylle 2024 مترجم كامل ايجي بست

انمي Boruto: Naruto Next Generations مترجم HD ايجي بست

من المسلسل الأصلي إلى Naruto Shippuden ، قام جيل الكونغ فو الآسيوي بالعديد من الأغاني المنفردة لأنيمي Masashi Kudo. الآن ، يجلبون مواهبهم إلى Boruto، إذا كنت من محبي أساطير موسيقى الروك ، فلن يمر وقت طويل قبل أن يقدم Naruto دورًا آخر لجيل الكونغ فو الآسيوي.