فيديو.. تفاصيل التحرش في وسام السويلمي التي ناشدت ولي العهد محمد بن سلمان .. من هي وسام السويلمي

مشاركة
فيديو.. تفاصيل التحرش في وسام السويلمي التي ناشدت ولي العهد محمد بن سلمان .. من هي وسام السويلمي فيديو.. تفاصيل التحرش في وسام السويلمي التي ناشدت ولي العهد محمد بن سلمان .. من هي وسام السويلمي
08:09 م، 17 مايو 2022

تفاصيل التحرش في وسام السويلمي التي ناشدت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في حمايتها ، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء الموافق 17-5-2022 مقطع فيديو كانت الفتاة السعودية وسام مؤنس السويلمي قد سجلته ونشره على حسابها على سناب شات الخاص لها وتناشد فيها ولي العهد بحمايتها من هذا السلوك غير المبرر التي وصلت في تفكيرها إلى مرحلة الانتحار فيما يبحث آخرون عن التفاصيل كاملة عبر محرك جوجل  الشهير .

هذا البحث قابله حرص كبير من فريق دار الحياة في وضع تفاصيل التحرش بالفتاة السعودية وسام السويلمي التي تصدرت قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما عن تويتر وتصدر قائمة التريند على تويتر بهاشتاق وسام تناشد ولي العهد ، وعن تفاصيل القصة كاملة فهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: فيديو.. لحظة انتحار قاتل الطالبة ايمان ارشيد وهو عدي حسان في الأردن

التحرش في وسام السويلمي

وعن تفاصيل التحرش في وسام السويلمي وهي على النحو التالي: إذ ان وسام مونس السويلمي وهي بنت سعودية تحرش  فيها والدها ما دفعها للهرب منه الى المانيا كما أنها تشتكي من تحرشات السوريين والعرب هناك خصوصا اذا عرفوا انها سعودية ، ووصل فيها الموضوع انها تحاول الانتحار بسببهم وفيما يلي مقطع الفيديو .

فيديو التحرش في وسام السويلمي

وسام تناشد ولي العهد

حساب متعجرف علق عبر وسم وسام تناشد ولي العهد قائلة : إن "الشيء اللي متأكد منه وواثق تمام الثقة إنه راح يصير، إن الدولة راح ترجعها لأرض الوطن، وراح توفر لها حمايه كامله وضمانات، وتوفر لها السكن والوظيفة وتعيش حياة كريمة في بلدها، ثقتي في قادة البلد ثقة عمياء لا حدود لها ". اما حساب يدوله : "الله يلطف بحالها غربه اهل و غربه وطن يا رب عفوك وحسبي الله ونعم الوكيل على كل من تسبب لها بالشيء هذا".

عبير علق : "اخ أخ يا وسام اكثر انسانه توجعني قصتها الله يفرجها  عليك يا رب وترجعين للوطنك ويتوفر لك حمايه من الى ولمين ما كان ما حد يتعرضلك ". أما عزا كتبت : اغتالوا طفولتها وأجبروها على الرحيل لتعيش الغربة والوحدة والألم والدموع  والآن أضيف الورم إلى قائمة أوجاعها هل من منقذ لهذي الصغيرة ؟؟".

كلوديا علقت : "البنت هربت من بطش ابوها و تحرشه و اغتصابه لها بالإضافة الى ان اعمامها بعد نشر الفيديو الي نشرته وسام و تم من خلاله القاء القبض على ابوها ، المهم الان تقديم الدعم و الحماية له البنت تبي ترجع لبلدها و ما كان ودها تهرب لولا تضييق ابوها عليها ، ارفعوا الهشتاق".

اقرأ ايضا: شاهد تفاصيل جريمة ذبح طالبة جامعة المنصورة في مصر

من هي وسام السويلمي

وهي فتاة سعودية في العشرينيات من العمر فقد اضطرت مؤخرا إلى الهرب من المملكة العربية السعودية إلى أوروبا تحديدا إلى ألمانيا وتعيش وسام السويلمي في أجواء مليئة بالاكتئاب بعد أن تعرضت وفق قولها إلى تحرش من والدها ومن اشخاص عرب في المانيا .