صور.. اعتقال معجبة رقبة المعتقل محمد بن صالح أبو خشم من القصاص في نجران بالسعودية .. والدته ترفع الراية البيضاء

مشاركة
صور.. اعتقال معجبة رقبة المعتقل محمد بن صالح أبو خشم من القصاص في نجران بالسعودية .. والدته ترفع الراية البيضاء صور.. اعتقال معجبة رقبة المعتقل محمد بن صالح أبو خشم من القصاص في نجران بالسعودية .. والدته ترفع الراية البيضاء
02:52 م، 08 مايو 2022

افراد قبيلة شتين ترفع الاعلام البيضاء لقبيلة آل معجبة بعد تم الإعلان رسميا عن عفو من اعتقاق المعتقل محمد بن صالح أبو خشم من القصاص في نجران بالسعودية اليوم الاحد الموافق 8-5-2022 وقد وضع لكم الفريق التفاصيل الكاملة حول عملية إتمام الصلح لا سيما أن والدة المعتقل قد رفعت الراية وتوجهت بالشكر لكل من اسهم في الصلح ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل الكاملة وهي على النحو التالي:

صلح آل معجبة وشتين

اليوم ، تم تداول العديد من مقاطع الفيديو حول اعتقاق رقبة المعتقل محمد بن صالح أبو خشم من القصاص ، من ضمن الفيديوهات أظهر المواطنة سعيدة بنت حمد وهي توجه الشكر لاعتقال رقبة ابنها .

اقرأ ايضا: فيديو لحظة انتحار قاتل الطالبة إيمان ارشيد.. صور انتحار قاتل إيمان إرشيد في الأردن

وفي محافظة نجران ، تجمع المئات من المواطنين السعوديين وبدأوا بالاحتفال عقب الإعلان رسميا عن العفو من الاعتقال من المعتقل محمد بن صالح أبو خشم

اعتقاق رقبة محمد بن صالح أبو خشم من القصاص

عوض آل عاطف كتب عبر حسابه على تويتر : " بعد الله سبحانه وتعالى أنتم يا آل شثين القادرين على كفكفة دموع سعيده . أوقفوا جحافل الحزن والخوف اللي تصبّح الأم المعجبية مع كل إشراقة يوم ٍ جديد".

وبحسب بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فقد تم الاعفاء عن محمد بن صالح أبو خشم جاء استجابةً لجاهية الشيخ علي بن حاسن المكرمي والشيخ محمد بن علي أبو ساق .

احمد علق : "الحمد لله والشكر له قصه جديده  تكتب على صفحه ناصعة البياض في العفو والصفح والشهامه بيض الله وجيهكم  وكل من شارك كبير وصغير وكل من سعى  اعدتو الحياه لقلب أم انهكه الحزن".

ملتقى قبائل يام الرسمي قال : "يستاهلون البيضاء صبيان آل سلطان بن مطلق ماضيهم مُشرف . وحاضرهم سطروه بالعفو والصبر . والثقة بالنفس . .نعم اليوم كان يوم استثنائي وتاريخي . في مسيرة رجال  يام العظماء ".

والدة السجين محمد بن صالح أبو خشم

وتوجهت والدة المعتقل محمد بن صالح أبو خشم بالشكر لكل من أسهم في نجاح إتمام عملية اعتقال رقبة ابنها كما ورفعت الراية البيضاء تحية لهم وفيما يلي الفيديو.