صور.. من هو برابس الذي أساء إلى الله عزوجل في محادثة على كلوب هاوس في السعودية

مشاركة
صور.. من هو برابس الذي أساء إلى الله عزوجل في محادثة على كلوب هاوس في السعودية صور.. من هو برابس الذي أساء إلى الله عزوجل في محادثة على كلوب هاوس في السعودية
05:35 م، 05 مايو 2022

فيديو إساءة برابس إلى الله عزوجل على تويتر ، فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منها الفيسبوك وتويتر اليوم الخميس بآلاف التغريدات التي طالبت المواطنين من سلطات المملكة العربية السعودية بضرورة القاء القبض عليه وتقديمه إلى العدالة القانونية ليكون عبرة وعظة لمن تسول إليه نفسه وفي هذا الاطار قدم لكم فريق دار الحياة التفاصيل الكاملة التي نتحدث فيها عن كامل التفاصيل في هذه المقالة .

تفاصيل برابس يسيء لله

وفي محادثة جماعية على تطبيق كلوب هاوس الرقمي تلفظ المتحدث برابس بإساءة بحق الله عزوجل إذ قال : إن الله عزوجل لا يعرف مستقبله وهو حاشاه ان يكون وفيما يلي الفيديو كاملة .

اقرأ ايضا: فيديو لحظة انتحار قاتل الطالبة إيمان ارشيد.. صور انتحار قاتل إيمان إرشيد في الأردن

فيديو برابس يسيء لله

هاشتاق برابس يسي لله

وتفاعل الجمهور السعودي مع ما حدث في هذه القضية إذ كتب عويد الشمري ارهابي اسمه " ع "صديق  برابس يسي لله يطعن بالله تعالى ويتهمه بانه ليس عادل تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا" .

مريم العمير علقت : "حسبنا الله ونعم الوكيل على من تطاول على ذات الله  ذاك ذكر جاهل حاقد متربص بدين الله اذا كان من ذب عن عرض أخيه ذب الله عن وجهه النار فكيف بمن ذب عن الله عزوجل".

حساب أمي كتب : "هل يعقل ما يطرحه هذا الشخص المسمى " برابس" ؟!! وماذا يسمى هذا القول !!!.. وحسبنا الله ونعم الوكيل وتعالى الله علواً عظيمة ".

حفيدة الشيوخ علق : " كل القوانين تجرم التجاوز على المقدسات، ومن أعظم من الله عزّ وجل حتى يتطاول عليه هذا المعتوه؟!".

صهايل علق : " تعالى الله علوا كبيرا سبحانك اللهم وبحمدك من المؤسف أن لا يفهم مثل هؤلاء أنهم تطاولوا على الله بما تطاول به اليهود ونال اليهود غضب من الله وذلة".

أحمد علق على وسم : "لم يعلم هذا الجاهل  أن صفة العلم لله ﷻ صفة أزلية أبدية ذاتية؛ ألم يقرأ قول الله ﷻ "فلنقصن عليهم بعلم وما كنا غائبين" ؟!! وقوله ﷻ" ولا يحيطون بشيء من علمه" ؟!! وقوله ﷻ" فاعلموا أنما أنزل بعلم الله" ؟!! وقوله ﷻ" وما تحمل من أنثى ولا تضع إلا بعلمه" فاخبروني متى نغضب؟!!".

اقرأ ايضا: صور.. ما قصة وسم صوت الام عوره في السعودية .. تفاصيل هاشتاق صوت الام عوره على تويتر

حكم الاستهزاء بالله