محمد صلاح يحل ضيفاً على عمرو أديب في "الحكاية" ويناقش ملفات ساخنة

مشاركة
عمرو أديب ومحمد صلاح عمرو أديب ومحمد صلاح
القاهرة-دار الحياة 09:34 م، 28 نوفمبر 2021

تناول الرأي الرياضي العام في مصر، المقابلة التي أجراها الإعلامي المعروف عمرو أديب مع نجم الكرة الإنجليزي محمد صلاح، والتي خرجت بتسريبات أثارت الجدل حول اللاعب والقرارات التي يتم اتخاذها لمصلحة منتخب الفراعنة.

وقد أعلن عمرو أديب الخميس الماضي عن تسجيله حلقة جديدة من برنامج الحكاية في ليفربول مع الملك الفرعوني، وقال عن طبيعة اللقاء:" أنه تحدث مع صلاح عن كل شيء يتعلق بحياته وبناته وتدريباته، بالإضافة لحديث مطول عن كرة القدم، كاشفاً عن تصوير اللقاء مع الملك الفرعوني بإحدى القاعات الملكية بمدينة ليفربول البريطانية".

اقرأ ايضا: إلغاء مباراة يوفنتوس و أتلتيكو مدريد في تل أبيب إثر العدوان الإسرائيلي على غزة

كما أعرب أديب عن سعادته بإجراء الحوار مع الفرعون المصري مشيراً إلى "أن الموضوع ليس سهلاً، وهذا النجم مبتسم دائما والابتسامة لا تفارق وجهه".

وتناول اللقاء حديث صلاح عن تدخله في تشكيلة المباريات الرسمية للمنتخب المصري، واقتراحه لبعض الأسماء التي يتم استدعاءها لمعسكر الفراعنة، بالإضافة للجدل الذي أُثير في وقت سابق حول شارة القيادة وعلاقته مع اللاعبين الذين تنازلوا له عن الشارة.

وفي غضون ذلك، عرض اللاعب الفرعوني رأيه في قرار اتحاد الكرة الخاص بإقالة المدرب الوطني حسام البدري، وموافقته على قرار الاتحاد بتعيين البرتغالي كيروش لخلافته.

وفي سياق متصل، تحدث نجم الريدز عن خططه المستقبلية، وحقيقة العروض التي تلقاها من برشلونة وريال مدريد، وما إذا كان يفكر بإنهاء مسيرته الرياضية في مصر أم لا؟ بالإضافة لتوجهاته الخاصة بعد الاعتزال.

اقرأ ايضا: أحدث جدارية لـ"أسطورة ليفربول" محمد صلاح بعد الفوز بكأس الدرع