مشاهدة وتحميل فيلم ليجر Liger 2022 مترجم عربي كامل HD على ايجي بست Egybest

مشاركة
مشاهدة وتحميل فيلم ليجر Liger 2022 مترجم عربي كامل HD على ايجي بست Egybest مشاهدة وتحميل فيلم ليجر Liger 2022 مترجم عربي كامل HD على ايجي بست Egybest
03:49 م، 02 أكتوبر 2022

مشاهدة وتحميل فيلم ليجر Liger 2022 مترجم عربي كامل HD على ايجي بست Egybest ، وفي هذه الساعات التي جاءت بعد عملية عرضه فقد قام فريق الحياة واشنطن في هذه المقالة بوضع رابط مشاهدة وتحميل فيلم ليجر Liger 2022 بحيث يمكن لكل زائر لموقعنا الرائع والذي يهتم في نشر عشرات الأفلام والمسلسلات في وضع رابط مشاهدة فيلم Liger 2022 الجديد الذي تفوق على غيره من الأفلام الأجنبية لا سيما الهندي بسبب قصته الممتعة والمشوقة ونشير لكم إلى أنه يعج فيلم حركي هندي من تأليف وإخراج بوري جاغاناده وهو من تم إنتاج الفيلم في وقت واحد باللغتين الهندية والتيلجو تم بواسطة شركة دهارما للإنتاج وبوري كونكت أما عن التعرف في مشاهدة احداثه الجذابة يترتل عليكم المتابعة في القراءة حتى النهاية .

مشاهدة فيلم Liger 2022 مترجم كامل

كما وضعنا لكم في هذه الفقرة رابط مشاهدة فيلم Liger 2022 مترجم على موقع ايجي بست حيث يترتب عليكم الضغط على هذا الرابط هنــــــــا ، Liger هو أحد الأفلام الهندية التي تم تصويرها باللغتين الهندية والتيلجو والفيلم من تأليف وإخراج بوري جاغاناده. تدور أحداث فيلم الإثارة والإثارة من إنتاج دارما للإنتاج و Puri Connects ، عن شاب يحلم بأن يصبح ملاكمًا ويقوم بالعديد من التدريبات والتحديات المكثفة في السعي لتحقيق حلمه بالملاكمة وأن يصبح مثل مارك أندرسون ، ويمكنك متابعة فيلم Liger 2022 مترجم عبر موقع الحياة واشنطن. هنــــــــا .

تحميل فيلم ليجر Liger 2022 على ايجي بست

يلعب Vijay Deverakonda دور مقاتل MMA الموقر إلى جانب Ananya Panday و Ramya Krishna و Ronit Roy في أدوار محورية داخل فيلم Liger 2022 مترجم ايجي بست. يلعب الملاكم الأمريكي مايك تايسون دور المدرب مارك هندرسون. ينتقل ليجر ووالدته إلى مومباي بعد وفاة والده. تحاول اللافتات جعل Liger بطل MMA وتأخذه إلى مدرب يدعى كريستوفر.

ابطال فيلم Liger 2022

فيجاي ديفيراكوندا في دور ليجر

أنانيا بانداي بدور تانيا باندي

راميا كريشنان بدور بلاماني

رونيت روي في دور كريستوفر ، مدرب فنون القتال المختلطة

فيشو ريدي في دور سانجو باندي

مايك تايسون بدور مارك هندرسون

علي بهي علي

ماكاراند ديشباندي

Getup Srin بدور Ganpath

تشنكي بانداي في دور والد بانداي وتانيا وسانجو

قصة فيلم Liger 2022 الهندي

بينما يتدرب Liger ويسعى لتحقيق حلمه ، ينبض قلبه ويلتقي بفتاة يقع في حبها ، لكن الحب لا يدوم طويلًا حيث تعلم الفتاة أنه يعاني من التلعثم ويتركه ، يقرر Liger مواصلة العمل . بنفسه حتى يفوز بالبطولة الوطنية ، ثم ينافس في بطولة الملاكمة الدولية ، تستمر الأحداث المثيرة للفيلم حتى يصبح Liger مقاتل MMA دولي.