رابط مشاهدة فيلم John Wick: Chapter 4 الموسم الرابع مترجم شاهد فور يو

مشاركة
رابط مشاهدة فيلم John Wick: Chapter 4 الموسم الرابع مترجم شاهد فور يو رابط مشاهدة فيلم John Wick: Chapter 4 الموسم الرابع مترجم شاهد فور يو
02:09 م، 17 مارس 2023

رابط مشاهدة فيلم John Wick: Chapter 4 الموسم الرابع مترجم شاهد فور يو، من اللحظة التي يضع فيها بابا ياجا (البعبع) العملة الذهبية أمام شارون في فندق كونتيننتال ، تُنشئ فيلم John Wick: Chapter 4 الموسم الرابع على الفور أسطورة رائعة: لعبة شطرنج عالمية حيث يحرض قانون قديم أولئك الذين يخدمون الطاولة العالية الشريرة ضدهم. يتطلع إلى إلقاء الحراس الشخصيين. تزن أكثر من 150 كجم على نفس الطاولة. في الفصل الرابع من هذه القصة ، يجبر ثأر جون ويك مجلس الطاولة على الدخول في حرب مفتوحة ، ويزدهر الفيلم على قبول جون بأنه حتى لا يمكنه الفوز في تلك الحرب بمفرده. توفر القواعد والعواقب التي أنشأها عالم John Wick بعناية للموسم الرابع أساسًا متينًا يسمح للمخرج تشاد ستاهلسكي والنجم كيانو ريفز بتقديم سيمفونية من الحركة على الشاشة، حيث يساهم كل مكون في الباقي. إنه أطول فيلم في السلسلة، والفيلم الذي يحتوي على معظم عناصر جون ويك. وهو أفضل فيلم لجون ويك بينهم.

تحميل فيلم John Wick: Chapter 4 كاملا ماي سيما

رهان مبكر على جزء جون يجبر High Table على تجاوز نقطة اللاعودة: يجب أن يكون Wick مثالاً للمتهورين ، وتلك المهمة تقع على عاتق Bill Skarsgard's Marquis de Grammont. ومع Skarsgård ، حيث حصل فيلم John Wick: Chapter 4 الموسم الرابع  على أول مشرف له، خاصو وأنه شخصية غارقة في النفاق كمبعوث للطاولة العالية مع كل كلمة في فمه بلكنة فرنسية.

فيلم John Wick 4 مترجم ايجي بست

على عكس Santino D'Antonio من الفصل الثاني ، الذي كان مكاسبه على جون أكثر شخصية (دين دم غير مدفوع) ، يمتلك الماركيز السادي قوة المائدة المرتفعة كما لو كان دارث فيدر ، والأسلوب الوحشي ، يستمتع بالأداء . يذهب إلى أبعد الحدود ليجعله عدوا. مثالي لجون وزملائه. لطالما تم إخفاء بيروقراطية The High Table خلف وسطاء مثل Winston (Ian McShane) و The Adjudicator ، ويقوم Skarsgard بعمل رائع لالتقاط الانحطاط والقذارة التي تتخلل المنظمة ، وتصبح أكثر كثافة مع ارتفاع الرتب.

رابط فيلم John Wick الجزء 4 الرابع برستيج

الجزء 4 من فيلم John Wick: Chapter 4  جون ويك كمطابقة حقيقية لـ Neo in The Matrix كجزء من تشكيلة أبطال الحركة التي لا مثيل لها لكيانو ريفز. تطور الغضب الشديد الذي نشأ لدى جون ويك في الدفعة الأولى بعد وفاة زوجته إلى شيء أكثر فتكًا: العزيمة والتركيز. يجسد ريفز هذه الصفات بضبط النفس الذي لا هوادة فيه ، حيث يقوم بذلك بشكل مثالي بحيث يبدو أن النكات القليلة التي يقوم بها أو الإجراءات التي تثير الحاجب تأتي بشكل طبيعي من الشخصية وليست مصممة لتمثيل أي أفكار أو صيغ من هذا النوع.

قصة فيلم John Wick: Chapter 4 الموسم الرابع

لا يمكن التقليل من مساهمة ريف (ناهيك عن Stahelski) في نجاح The Matrix ، لكن أفلام Wick شعرت دائمًا بأنها احتفال شخصي بتفاني الممثل في عالم العمل المكثف. إن الإثارة المطلقة لمشاهدة معركة John Wick المستمرة لاستعادة روحه رائعة جدًا ، وتصبح أكثر إرضاءً عندما نعتبر أن الفيلم ينبع من حب Reeves للمسلسل.

أحداث فيلم John Wick 4 الجزء الرابع مترجم

قد يكون John Wick هو اسم المسلسل ، لكن رحلته أكدت بشكل متزايد على أهمية العقود الاجتماعية والتاريخ المشترك. يزدهر هذا مع الشخصيات الشعبية في الفصل 4. وينستون ، وشارون (لانس ريديك) وبوي كينغ (لورانس فيشبورن) يعملون كمستشارين لجون ، وعلى الرغم من أن حضور ريديك وفيشبورن يقتصر على عدد قليل من المشاهد ، إلا أن تأثيرهم يتضاعف من خلال جاذبية الممثلين. وإنجازات رائعة .. على الرغم من أن وينستون أطلق النار على جون من سطح كونتيننتال في نهاية الفصل 3 (وهو الأمر الذي لا يعارضه أحد ، إنه مثل وجود شخص ما يتعثر في هذا العالم عن طريق الخطأ) ، فإنه يواصل دوره كأب بديل لـ جون. تعزز ثقة McShane أسطورة John Wick مع الحفاظ على سمعة المخرج القاري باعتباره أذكى مشغل في اللعبة.

رابط مشاهدة فيلم John Wick: Chapter 4 الموسم الرابع مترجم شاهد فور يو اضغط هنـــا