موعد عرض مسلسل The Last of Us مدبلج كامل HD على موقع برستيج

مشاركة
موعد عرض مسلسل The Last of Us مدبلج كامل HD على موقع برستيج موعد عرض مسلسل The Last of Us مدبلج كامل HD على موقع برستيج
الحياة واشنطن 07:54 ص، 19 ديسمبر 2022

موعد عرض مسلسل The Last of Us مدبلج كامل hd على موقع برستيج، خلال الساعات القليلة الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على الإنترنت عن موعد عرض مسلسل The Last of Us، وجاءت عمليات البحث من قبل الملايين من المشاهدين والمتابعين عن موعد عرض مسلسل The Last of Us  كونه مسلسل أجنبي تدور أحداث المقتبسة من لعبة الفيديو الشهيرة The Last of Us.

موعد عرض مسلسل The Last of Us

وسيتم عرض مسلسل The Last of Us HBO، في 16 يناير 2023، بالتزامن مع عرضه في أمركيا، بالإضافة إلى بثه حصرياً على OSN Showcase.

اقرأ ايضا: المعلم يواصل بحثه عن حق أبوه.. قنوات عرض المسلسل ومواعيده

قصة مسلسل The Last of Us مدبلج على برستيج

ومسلسل The Last of Us تدور احداثه حول استئجار الناجي المتمرس جويل لتهريب الفتاة إيلي ذات 14 عاماً، من منطقة حجر صحي إجباري في مهمة تبدأ محدودة وسرعان ما تتطور إلى رحلة وحشية مفجعة إذ تضطر الشخصيتان إلى اجتياز الولايات المتحدة، والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء، ويقوم كل من موراي بارتليت ونيك أوفرمان بدور شخصيتي فرانك وبيل، وهما من الناجين بعد الوباء ويقيمان بمفردهما في بلدتهما المعزولة، بالإضافة إلى ميلاني لينسكي في دور "كاثلين"، وستورم ريد في دور رايلي، وميرل داندريدج في دور "مارلين"، مع جيفري بيرس في دور "بيري"، ولامار جونسون في دور هنري.

شاهد أبطال مسلسل The Last of Us

ويشارك في بطولة مسلسل The Last of Us العديد من الفنانيين من أبرزه

بيدرو باسكال في دور جويل

 وبيلا رامزي في دور إيلي

 وجابرييل لونا في دور تومي

 وآنا تورف في دور تيس

ونيكو باركر في دور سارة ابنة جويل صاحبة الـ14 ربيعاً من عمرها

كما يضم فريق العمل أيضاً كلاً من كيفون وودارد في دور سام، وجراهام جرين في دور مارلون، وإلين مايلز في دور فلورنسا، فضلاً عن النجمين آشلي جونسون وتروي بيكر.

وقدم لكم فريق الحياة واشنطن في نهاية تلك المقالة لمتابعين الموقع موعد موعد عرض مسلسل The Last of Us كما قدمنا لكم قصة مسلسل The Last of Us وأبطاله.

اقرأ ايضا: ظهور الجن في المداح 4.. موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة