موعد عرض فيلم الواد وابوه لعادل الامام 2022 .. قصة وأبطال فيلم الواد وابوه 

مشاركة
موعد عرض فيلم الواد وابوه لعادل الامام 2022 .. قصة وأبطال فيلم الواد وابوه  موعد عرض فيلم الواد وابوه لعادل الامام 2022 .. قصة وأبطال فيلم الواد وابوه 
04:31 م، 21 سبتمبر 2022

موعد عرض فيلم الواد وابوه لعادل الامام 2022 .. قصة وأبطال فيلم الواد وابوه ، وعكف فريق الحياة واشنطن على كتابة هذه المقالة التي نجيب فيها عن كامل التفاصيل التي تتحدث عن موعد عرض فيلم الواد وابوه حيث يترقب الملايين من الأشخاص في جمهورية مصر العربية وغيرها من الدول معرفة تفاصيل هذا الفيلم لا سيما أن عملية تصويره ستبدأ في أكتوبر المقبل ويستعد الكثير في مشاهدة الفيلم كاملا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بدأ الجمهور في التغريد عبر حساباتهم لأبداء آرائهم حوله لا سيما أن فيلم الواد وابوه يشاركون في أدائه نخبة من الفنانين إذ افضوا نوعا من الجمال والتشويق وكل ما عليكم المتابعة حتى النهاية لمعرفة ماهيته .

موعد عرض فيلم الواد وابوه لعادل الامام 2022

وبحسب ما تم تداوله فإنه من المقرر ان يقوم بتصوير فيلم الواد وابوه في أكتوبر المقبل في مصر وسيكون من بطولة عادل امام ، ومحمد امام ومن إخراج رامي أمام وفيما يلي قصته واحداثه التي ستعجب الجمهور المصري والعربي في الفقرة التالية.

قصة فيلم الواد وابوه

وحول الاحداث والقصة لفيلم الواد وابوه فإنه الفيلم حتى اللحظة هو مجرد فكرة، وبحسب  المنتج عصام إمام وهو شقيق الفنان عادل إذ أنه تم تأجيل تنفيذها بسبب انشغال محمد عادل إمام بتصوير فيلمه الجديد "عمهم"، الذي سيعرض في عيد الأضحى 2022.

أبطال فيلم الواد وابوه

ولقد وضعنا لكم ابرز المسلسلات التي مثل فيها الفنان محمد عادل امام وهو على النحو التالي:

أولا: 2021: النمر

ثانيا: 2003: كناريا وشركاه.(هاني/اشرف)

ثالثا: 2010: بالشمع الأحمر.(معتز)

رابعا: 2012: خطوط حمراء.(محمد الهلالي)

خامسا: 2012: فرقة ناجي عطا الله.(إبراهيم)

سادسا: 2014: دلع البنات.(إبراهيم كبداكي)

سابعا: 2014: صاحب السعادة.(النقيب سيف)

ثامنا: 2015: لهفة (ضيف شرف بشخصيته الحقيقيه)

تاسعا: 2017: لمعي القط(لمعي القط)

عاشرا: هوجان

الحادية عشرة : 2019: (هوجان/بلال صالح)

الثانية عشرة : 2020:الاختيار (ضيف شرف للحلقة الرابعه والخامسة)

الثالثة عشرة : 2021:النمر(عبد الله/نوح)

وفي  نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول موعد عرض فيلم الواد وابوه لعادل الامام 2022  نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم كما وأن الفريق سوف يوافيكم بالتفاصيل المتعلقة في هذا الفيلم المصري في مقالات لاحقة .