موعد عرض مسلسل See الموسم الثالث ايجي بست EgyBest مترجم للعربية

مشاركة
موعد عرض مسلسل See الموسم الثالث ايجي بست EgyBest مترجم للعربية موعد عرض مسلسل See الموسم الثالث ايجي بست EgyBest مترجم للعربية
07:18 م، 30 يونيو 2022

موعد عرض مسلسل See الموسم الثالث ايجي بست EgyBest ، أطلقت منصة آبل المقطع الدعائي الرسمي للموسم الثالث والأخير من مسلسل See لعام 2022 ، والذي من المقرر بثه في 26 أغسطس على منصة "AppleTV +".

احداث مسلسل See المتسم الثالث

تدور أحداث مسلسل See الموسم الثالث في المستقبل عندما فقدت البشرية بصرها ويجب على المجتمع أن يجتمع معًا لإيجاد طرق جديدة للتفاعل والبناء والصيد والبقاء على قيد الحياة. لكن كل هذا يتغير عندما تولد مجموعة من التوائم القادرة على الرؤية.

اقرأ ايضا: المعلم يواصل بحثه عن حق أبوه.. قنوات عرض المسلسل ومواعيده

قصة مسلسل See الموسم الجديد 2022

تم العمل على مسلسل See الموسم الثالث بواسطة Stephen Knight (Peaky Blinders) وهي دراما أكشن تحكي قصة عالم يكاد يكون فيه فيروس محو للإنسان. أولئك الذين نجوا فقدوا حاسة البصر ، وكان الأمر كذلك لأجيال. الآن ، بعد قرون من ظهور الفيروس ، بدأ البصر يعود إلى العالم. بابا فوس هو الأب المخلص لابنيه هانيوا وكوفون ، وسيبذل قصارى جهده لحمايتهما.

في الموسم الثاني من مسلسل See يجعله تصميم بابا على حماية ابنه وابنته وجهًا لوجه مع شمقيقه الأصغر إيدو ، القائد العام لجيش تريفانتي. في هذه الأثناء ، تدرك زوجته ، ماجرا ، أنه يجب عليها السيطرة على مملكة بيان من أختها غير المستقرة بشكل خطير ، سيبث عندما تصبح الحرب حتمية بين التوافه و Payans ، ينجذب بابا إليها على مضض بسبب عائلتها. انتهى الموسم الثاني من البث مؤخرًا. إذا كنت تتساءل عما إذا كان الموسم الثالث من "Watch" قادمًا ، فقد قمنا بتغطيتك.

تم عرض الموسم الثاني من مسلسل See على ايجي بست لأول مرة في 27 أغسطس 2021 على Apple TV + وبث 8 حلقات قبل أن ينتهي في 15 أكتوبر 2021. كان متوسط ​​وقت تشغيل كل حلقة من 49 إلى 57 دقيقة. أما بالنسبة لإمكانية الموسم الثالث ، فهذا ما نعرفه.

في أوائل يونيو 2021 ، قبل العرض الأول للموسم الثاني ، كشفت شركة Apple في بيان صحفي أن الموسم الثالث قيد التطوير. وفقًا للتقارير ، بدأ التصوير في مايو 2021 ومن المقرر أن ينتهي في أكتوبر 2021. في يونيو 2021 ، ظهر جيسون موموا ، الذي يصور بابا فوس في المسلسل ، في "The Tonight Show Starring Jimmy Fallon" في مقابلة عبر الهاتف من "See "الموسم 3" ، الذي يقام في تورنتو ، كندا ، للترويج للموسم الثاني. بعد شهر ، كشف نجم "ديون" على إنستغرام أنه غادر تورنتو وكان في لندن بإنجلترا وقتها لتصوير فيلم "أكوامان 2".

كان متوسط ​​الفترة بين الموسمين الأول والثاني في مسلسل See الاجنبي أكثر من عام ونصف. لكن الإنتاج للموسم الثاني تأخر بسبب الوضع المرتبط بـ COVID. لحسن الحظ ، لم يكن للوباء أي تأثير كبير على لقطات الموسم الثالث. بالنظر إلى كل هذا ، يمكننا أن نتوقع بث الموسم الثالث من See في وقت ما في عام 2022.

 

تدور أحداث المسلسل حول فيروس اخترق البشرية جمعاء وألحق الأذى بكل "المكفوفين" ، ولهذا فإن من يرى في هذا الوقت هو عدو لهم ويسمى "ساحر" وهو مطلوبون ومطاردون من قبل فرق مكرسة لهذه القضية تسمى "صائدو الساحرات"

ابطال مسلسل See الثالث

يبدأ مسلسل See الموسم 3 بالبطل "بابا فوس" المتزوج من "ماجرا" الذي أنجب توأمان صبي وبنت "كوفون" وشقيقته "هانيوة" ، ثم يكتشفان مفاجأة كبيرة ، وهو أن التوائم تبدو طبيعية ، على عكس كل من حولهم ، وذلك لأن والدهم ، جيرلامريل ، كان قد شوهد وكان زوج ماجرا قبل بابا فوس.

ثم قرر بابا فوس وماغرا وصديقتهما "باريس" إخفاء أخبار التوأم حتى لا يقتلوا. ثم انطلق صائد الساحرات "تاماكي جون" لمطاردة هذه القبيلة بحثًا عن Kofun و Haniwa ، لكنها فشلت في هذه المهمة عندما تمكنوا من الفرار.

اقرأ ايضا: ظهور الجن في المداح 4.. موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة

ثم تابع الأحداث والمطارات المثيرة مع بابا فوس المحارب القوي الذي يجمع بين القوة والذكاء معًا ، وينتهي الجزء الأول باختفاء الأم ماجرا.