مواعيد عرض مسلسل أبل المستوحي من أحداث واقعية Black Bird جميع الحلقات

مشاركة
مواعيد عرض مسلسل أبل المستوحي من أحداث واقعية Black Bird جميع الحلقات مواعيد عرض مسلسل أبل المستوحي من أحداث واقعية Black Bird جميع الحلقات
08:33 م، 13 يونيو 2022

مواعيد عرض مسلسل أبل المستوحي من أحداث واقعية Black Bird جميع الحلقات، طرحت شركة آبل الإعلان الترويجي الرسمي للمسلسل القصير Black Bird ، من إنتاج Apple TV ، ويتكون مسلسل Black Bird من 6 حلقات ، ومن المقرر بثه في 8 يوليو الشهر المقبل.

عدد حلقات مسلسل أبل Bird

سلسلة بلاك بيرد مستوحاة من أحداث حقيقية ، ويتحدث المسلسل عن جيمي كين ، الذي حُكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات في الحد الأدنى من الحراسة ، لكنه دخل في اتفاقية مع مكتب التحقيقات الفيدرالي لتكوين صداقات مع قاتل متسلسل مشتبه به ، و " كين "يجب أن تحصل على اعتراف من لاري هول" للعثور على جثث ما يصل إلى 18 امرأة قُتلن.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل حجرة ورقة مقص الحلقة 8 الثامنة مترجمة والقنوات الناقلة

مسلسل أبل الحلقة2

تمكنت منصة آبل من الدخول في التاريخ في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2022 ، بعد أن فازت المنصة بجائزة أفضل فيلم عن فيلم "كودا" ، بالإضافة إلى ثلاث جوائز أوسكار.

فاز "كودا" بالجائزة الأولى بالرغم من عرضه في عدد قليل جدًا من دور العرض ، بالإضافة إلى جائزة أحسن ممثل عن دور مساند تروي كوتسور الذي أهدى الجائزة لـ "جمعية الصم وذوي الإعاقة" ، فيما فاز المخرج شان هيدر. أفضل أوسكار. مخطوطة محررة.

يعد هذا الانتصار لحظة حاسمة لشركة Apple ، التي تم اعتبارها خارج هوليوود مقارنة بمنافسيها التقنيين مثل Netflix و Amazon.

كما أن فوز مسلسل أبل المستوحي من أحداث واقعية Black Bird جميع الحلقات بجائزة Best Picture كان أكثر إثارة للإعجاب ، حيث كانت هذه هي السنة الأولى لشركة Apple كمرشح لجائزة الأوسكار ، حيث لم تطلق الشركة خدمة البث المباشر Apple TV + حتى عام 2019 ، بعد سنوات عديدة. من Netflix و Amazon.

أنفقت شركة آبل ما بين 20 و 25 مليون دولار في تسويق فيلم "كودا" ، وهو مقتبس عن فيلم "The Peleries Family" الذي تبلغ تكلفته 15 مليون دولار.

اقرأ ايضا: قائمة أفلام عيد الفطر 2024 .. مواعيد عرض افلام العيد والقنوات الناقلة

بينما قال منتج فيلم "CODA" فيليب روسولت عن فوز الفيلم بثلاث جوائز أوسكار ، "لا أعتقد أنها معجزة. الفيلم يستحق أن يكون في هذا المكان في هذه المرحلة التي نعيش فيها. إنه فيلم مهم .. .. فيلم يؤثر في الناس ويجمعهم مع قيمه الانسانية ". ".