موعد عرض مسلسل رفعت الجلسة 5 الخامسة على برستيج وهادف وقناة ماسة 2022

مشاركة
موعد عرض مسلسل رفعت الجلسة 5 الخامسة على برستيج وهادف وقناة ماسة 2022 موعد عرض مسلسل رفعت الجلسة 5 الخامسة على برستيج وهادف وقناة ماسة 2022
06:15 م، 12 يونيو 2022

موعد عرض مسلسل رفعت الجلسة 5 الخامسة على برستيج وهادف وقناة ماسة ، وبعد أن سجلت الحلقة الماضية نسبة مشاهدات بالملايين ووصلت إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي منها فيسبوك وتويتر خلال الساعات الماضية فقد لاحظ فريق دار الحياة عمليات بحث واسعة جدا من جميع متابعيه في التعرف على مواعيد عرض مسلسل رفعت الجلسة الرائعة والمميز في اداءه ولقد قمنا بكامل جهودنا في البحث عن تفاصيله ووضعها في هذه المقالة .

ولقد عكفنا على وضع الإجابة حول موعد عرض مسلسل رفعت الجلسة 5 الخامسة على برستيج وايجي بست وقناة ماسة حتى يتسنى لكافة المشاهدين من التعرف عليها وبالإضافة إلى ذلك وضعنا لكم في الأسفل تردد القناة الناقلة بحيث يمكن للجميع ضبطتها على شاشات التلفاز بكل اريحية تامة .

اقرأ ايضا: في الحلقة الـ11 من مسلسل كامل العدد+1..إسعاد يونس ترفض التمثيل مع عمرو يوسف

موعد عرض مسلسل رفعت الجلسة 5 الخامسة

وحرص فريق دار الحياة على وضع الإجابة حول موعد عرض مسلسل رفعت الجلسة 5 الخامسة بحيث تعرض يوم غد الاثنين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفيما يلي قصة المسلسل المصري الذي تربع على عرش المسلسلات المصرية .

قصة مسلسل رفعت الجلسة

وهو مسلسل اجتماعي يؤدي فيه دور الشرطة في ملاحقة المجرمين كما أنه يحمل مشاهد أكشن وجذابة وعن أسماء ابطاله فهو التالي:

ابطال مسلسل رفعت الجلسة

ولقد وضعنا لكم أسماء ممثلين رفعت الجلسة وهو من  تأليف : إنتصار الحداد وإخراج : فيصل المسفر  كما أن المسلسل يشارك به نخبة من الفنانين الكبار الذين ادوا أدوارا مهمة ورائعة ومن ابرزهم الفنان عبدالحسين عبدالرضا – سعاد عبدالله – حياة الفهد – أحمد مساعد – عبدالناصر الزاير – سماح – أسامة المزيعل – أوس الشطي – أبرار المفيدي – غادة السني – عبدالكريم خليل إسماعيل ، وفيما يلي تردد قناة ماسة .

مسلسل رفعت الجلسة 5 الخامسة

اقرأ ايضا: فنانتان مصريتان تعيدان فوازير رمضان من جديد..إليك موعد العرض

مسلسل رفعت الجلسة 5

وفي نهاية المقالة التي وضعنا فيها موعد عرض مسلسل رفعت الجلسة 5 الخامسة على برستيج وايجي بست وقناة ماسة ، تردد قناة ماسة الفضائية الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات هو 11372 والاستقطاب أفقي والترميز 27500. كما ونضيف لكم إلى تردد قناة ماسة على القمر الصناعي عرب سات هو التالي: 12476 عمودي.