ترامب يسخر من صورة بايدن "الغريبة": انظروا إلى البابا يبدو مذعورًا

مشاركة
جو بايدن وبابا الفاتيكان جو بايدن وبابا الفاتيكان
واشنطن-حياة واشنطن 12:27 م، 16 يونيو 2024

سخر الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، من لقطة للرئيس الحالي، جو بايدن، خلال لقائه بابا الفاتيكان، قائلًا: "لا يمكن أن يكون هذا المشهد طبيعيًا".

ترامب نشر على حسابه في منصة "تروث سوشيال" صورة للرئيس بايدن واضعًا رأسه على جبين البابا فرنسيس، الذي بدا مستغربًا للغاية.

وعلق على الصورة كاتبًا: "انظروا إلى البابا.. إنه مذعور! لا يمكن أن يكون هذا المشهد طبيعيًا، أليس كذلك؟".

يذكر أن البابا البالغ من العمر 87 عامًا كان قد وصل، يوم الجمعة الماضي، إلى منطقة بوليا، في جنوب إيطاليا، حيث شارك، لأول مرة في تاريخ الكرسي الرسولي، في قمة لرؤساء دول وحكومات الدول السبع الأغنى في العالم.

كما عقد نحو عشرة اجتماعات ثنائية، أبرزها مع الرئيس الأميركي، والفرنسي إيمانويل ماكرون، والأوكراني فولوديمير زيلينسكي، قبل أن يعود إلى الفاتيكان في مساء اليوم عينه.

فيما انتشرت العديد من الفيديوهات للقائه مع بايدن، لاسيما بعد أن اقترب الرئيس الأميركي بشكل غريب من بابا الفاتيكان. 

وسخر العديد من المغردين على منصة "إكس" لا سيما محبي ترامب من تلك المشاهد، كما انتقد أنصار الرئيس الأميركي السابق الساعي إلى دخول البيت الأبيض مجددًا في نوفمبر المقبل، تصرف بايدن، واصفين إياه بالغريب كالعادة.

اقرأ ايضا: مبعوث بايدن في إسرائيل ويزور لبنان لمنع التصعيد في الشمال

وخلال الأسابيع الماضية، عمد كل من المرشح الجمهوري المفترض والرئيس الحالي إلى تبادل الانتقادات الحادة والفيديوهات الساخرة، وتربص كل منهما لآخر، مترصدًا أخطاءه.