مشاهدة مسلسل Link Eat Love Kill مترجم جميع الحلقات ايجي بست

مشاركة
مشاهدة مسلسل Link Eat Love Kill مترجم جميع الحلقات ايجي بست مشاهدة مسلسل Link Eat Love Kill مترجم جميع الحلقات ايجي بست
09:07 ص، 19 ابريل 2024

مشاهدة مسلسل Link Eat Love Kill مترجم جميع الحلقات ايجي بست، الذي يعتبر من أفضل المسلسلات الدرامية الكورية الجنوبية ويبحث عنه عشاق الدراما الكورية من جميع أنحاء العالم. يصور الفيلم حادثة غريبة تسمى لينك، وتم عرض مسلسل Link Eat Love Kill لأول مرة على شاشة التلفزيون على قناة TVN في الفترة ما بين 6 يونيو و26 يوليو 2022، يومي الاثنين والثلاثاء، لمدة 16 حلقة. الفيلم متاح أيضًا على منصة Disney Plus. وفي هذا المقال على موقع حياة واشنطن سنقدم لكم رابط وخطوات مشاهدة هذا المسلسل مع الترجمة، جميع الحلقات بدقة HD، وبدقة عالية، فتابعونا.

 

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم 2024 Kraven the Hunter Netflix مترجم كامل على نتفليكس وايجي بست

مشاهدة مسلسل Link Eat Love Kill جميع الحلقات

وفي الحقيقة يمكنكم مشاهدة مسلسل Link Eat Love Kill عبر الرابط التالي: i-egybest.com. وهو رابط منصة EgyBest الرسمية الجديدة لمشاهدة وتحميل المسلسلات والأفلام المترجمة مجانا. يمكن استخدام الرابط لتنزيل ومشاهدة حلقات مسلسل Link Eat Love Kill الكاملة المترجمة عبر الإنترنت مجانًا.

أحداث مسلسل Link Eat Love Kill ماي سيما

 

في المسلسل، يلعب دور يو جين جو يون جي هون، وهو طاهٍ يعمل في مطعم حصري، وبعد جمع مبلغ من المال، يعود إلى منزله، حي طفولته، وهو على وشك افتتاح مطعم جديد في تلك المنطقة المسماة Noh Da-hoin، والتي يلعبها الممثل Moon Ga-young، تعمل كمتدرب في هذا المطعم.

 

رابط حلقات مسلسل Link Eat Love Kill كاملة

بالإضافة إلى ما سبق، يمكنكم مشاهدة مسلسل Link Eat Love Kill على موقع شاهد 4u عبر هذا الرابط: shed4u.cam. والذي يعتبر رابط لمشاهدة وتحميل المسلسل كاملا مترجما للغة العربية حيث يتيح موقع Watch4U فرصة مشاهدة وتحميل جميع حلقات هذا المسلسل كاملة ومترجمة للعربية حيث يمكن استخدام الصفحة للوصول إلى جميع حلقات المسلسل مسلسل. المسلسلات وتنزيلها أو مشاهدتها عبر الإنترنت مجانًا.

 

قصة مسلسل Link Eat Love Kill ماي سيما

كما يمكن مشاهدة مسلسل Link Eat Love Kill على MyCima من خلال الرابط التالي t4cce4ma.shop. تتيح منصة ماي سيما فرصة الاستمتاع بمشاهدة جميع حلقات هذا المسلسل كاملة ومترجمة للغة العربية.

 

ملخص مسلسل Link Eat Love Kill

في الحقيقة ملخص مسلسل ربط حب أكل اقتل تدور أحداثه حول شاب يتشارك مع أخته قدرة خارقة تمكنهما من الشعور بمشاعر بعضهما البعض حتى لو لم يكونا في نفس المكان هذه القدرة "رابط" لكن أخت الشاب تحتفل في ظل ظروف غامضة.

 

بطولة من Link Eat Love Kill

وإليكم طاقم عمل مسلسل Link, Love, Eating, Kill من خلال القائمة التالية:

وإليكم طاقم العمل لمسلسل رابط حب اكل قتل من خلال القائمة التالية:

يو جين غو بدور يون جي هون.
مون جا يونغ بدور نوه دا هون.
بارك بو كيونغ بدور جانغ مي سواك.
كوون هيوك بدور يون تشيول هو.
آن سي بين بدور يون جي يونغ.
وو مي هوا بدور جانغ مي سيون.
كيم جي يونغ بدور هونغ بوك هي.
يي سو جونغ في دور نا تشون أوك.
سونغ دوك هو بدور جي وون تاك.
لي بوم سو ري بدور هوانغ مين جو.
كيم تشان هيونغ بدور آن جونغ هو.
يو سونغ جو بدور سيو يونغ هوان.
يو دونغ هون بدور بونغ سون كيونغ.
لي سوك هيونغ بدور تشا جين هو.
لي بوم في دور لي أون جيونغ.
يو جونغ هو كيم مين تشيول.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم Hunt the Wicked 2024 مترجم HD ايجي بست

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا عبر موقع حياة واشنطن التي قدمناها من خلال رابط مشاهدة المسلسل الكوري الجنوبي Link Eat Love Kill الذي يعتبر من أفضل المسلسلات الكورية التي تم عرضها في عام 2022. كما قدمنا طريقة تحميل ومشاهدة مسلسل Link Eat Love Kill كاملا مترجم على EgyBest وMy Sima وWatch Yo.