شاهد..رامز جلال يحارب الفتنة الكروية ويجمع نجمي الاهلي والزمالك محمد عبدالمنعم ومحمود الونش

مشاركة
شاهد..رامز جلال يحارب الفتنة الكروية ويستضيف محمد عبدالمنعم ومحمود الونش شاهد..رامز جلال يحارب الفتنة الكروية ويستضيف محمد عبدالمنعم ومحمود الونش
07:37 ص، 06 ابريل 2024

 

استضاف رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" في حلقته الـ26 كلا من لاعب النادي الأهلي محمد عبدالمنعم، ولاعب نادي الزمالك محمود الونش.

وطلب رامز جلال أثناء تقديمه لهما من جماهير كرة القدم بالتخلي عن التعصب لأي من قطبي الكرة المصرية، وفور استقبالهما علق رامز: "الحلقة اللي لعبنا فيها صدر وبنش، محمد عبدالمنعم ومحمود الونش".

وقال رامز جلال في بداية الحلقة: "النهاردة قررت أحارب الفتنة الكروية، جايب لكم نجمين من أهم ناديين، بيتنافسوا على لقب أحسن مدافع في مصر، الأول نجم أهلاوي عليه ضربة هيد يتقال فيها غناوي، وكفاية جونه في الوداد البيضاوي، أما الثاني فهو نجم زملكاوي عنيد وصلب في الدفاع، وأمه داعية عليه اللي يمسكه في ماتش، معانا ومعاكم غضنفر الأهلي، وكاتربيلار الزمالك، وحش الجزيرة، وقشاش ميت عقبة".

ويشهد البرنامج استضافة عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصرزيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

فكرة برنامج "رامز جاب من الآخر"

تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

 

مواعيد عرض برنامج "رامز جاب من الآخر"

يعرض برنامج "رامز جاب من الآخر" في تمام الساعة 6:18 مساء، على قناة "إم بي سي مصر"، كما يعرض على منصة "واتش ات" ضمن الموسم الرمضاني.