موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 28 مترجمة HD على قصة عشق

مشاركة
موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 28 مترجمة HD على قصة عشق موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 28 مترجمة HD على قصة عشق
حياة واشنطن 04:37 م، 26 سبتمبر 2023

موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 28 مترجمة HD على قصة عشقويحظى مسلسل رجل العصا بمتابعة كبيرة وواسعة من قبل الملايين من المتابعين الأتراك، وسيوفر لكم فريق حياة واشنطن موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 28 كما سيوفر لكم فريق تحرير حياة واشنطن  أبطال وقصة مسلسل رجل العصا الحلقة 28 والقناة الناقلة.

مسلسل رجل العصا الحلقة 28

و يقوم الملايين من المتابعين والمشاهدين في العالم العربي في البحث عبر محركات البحث على الإنترنت عن موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 28.

اقرأ ايضا: تعرف على طريقة شراء ملابس نادي القادسية الكويتي 2024

مسلسل رجل العصار من  الأعمال الدرامية التركية الجديدة وهو من انتاج شركة OGM Pictures حيث أن مسلسل رجل العصا الحلقة 28 سيعرض على قناة Star TV .

قصة مسلسل رجل العصا الحلقة 28

وتدور أحداث مسلسل رجل العصا حول رجل اسمه تامر هو مريض نفسي وسبب مرضه لانه تعرض لصدمه قويه يوم كان طفل. وفجأه أصبح ثري وانتقل مع عائلته إلى قصر. وهو شخص متزوج ولكن سوف يحب بيري بهوس وهي مديرة بنك. وبعد ذالك خطفها وحبسها في قبو. سيقلب حياة زوجته راس على عقب وبعدها ستحدث احداث مشوقه وهنا تبدأ أحداث مسلسل رجل العصا الحلقة 28.

أبطال مسلسل رجل العصا مترجم الحلقة 28

 

ونستعرض لكم عبر موقع حياة واشنطن أهم أبطال مسلسل رجل العصا.

إلتشين سانجو

إنجين آلتان دوزياتان

موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 28

وبعد أن ضرت تركيا زلزال كبير أوقع عشرات الالاف من الضحايا والإصابات وهدم المنازل، توقف عرض المسلسلات التركية ومنها مسلسل رجل العصا، ولحتى اللحظة لم تعلن القناة الناقلة موعد عرض مسلسل رجل العصا الحلقة 28عرض  وهو من ضمن الأعمال الدرامية التشويقية التركية ويتشوق الملايين لمشاهدة أحداث مسلسل رجل العصا الحلقة 28، مع الاخذ بالاعتبار لا يحق لاي قناة أو موقع نشر مسلسل رجل العصا الا بعد أن يتم عرضه على القناة التركية الناقلة له.

 

المصدر:" حياة واشنطن"