مشاهدة مسلسل ابن القناص التركي الحلقة 6 السادسة كاملة قصة عشق

مشاركة
مشاهدة مسلسل ابن القناص التركي الحلقة 6 السادسة كاملة قصة عشق مشاهدة مسلسل ابن القناص التركي الحلقة 6 السادسة كاملة قصة عشق
05:24 م، 26 مايو 2023

مشاهدة مسلسل ابن القناص التركي الحلقة 6 السادسة كاملة قصة عشق، مسلسل الإثارة التركي الحلقة 6 مترجمة النسخة الأصلية HD شاهد حصريا تحميل و مجاني على اليوتيوب و Dailymotion بدون اعلانات او تقطيع بجودة عالية ومباشرة ومسلسلات تركية على موقع اهواك.

مسلسل ابن القناص الحلقة 6 ماي سيما

مشاهدة مسلسل ابن القناص التركي الحلقة 6 - يعتبر المسلسل ابن القناص من أكثر المسلسلات التركية شهرة وتفاعلاً ، حيث شهدت الحلقة 6 من مسلسل ابن القناص التركي أحداثاً درامية ومثيرة زادت من حماس الجمهور للانتظار. للحلقات القادمة.

اقرأ ايضا:  الحلقة الـ11 من مسلسل "محارب" خلافات بين كبار عائلته ووعود بالحماية

قصة مسلسل ابن القناص التركي الحلقة 6

في إطار اللحظات الصعبة ، حيث يحاول أحد الأب حماية ابنه ، فيما يحاول آخر الانتقام لابنه المتوفى ، ينشأ عداء بين الرجلين ، مما يتسبب في وقوع العديد من الأحداث الشيقة في أحداث الحلقة 6 من مسلسل ابن القناص التركي الحلقة 6

موعد عرض الحلقة 6 مسلسل ابن القناص

وشهدت أحداث مسلسل ابن القناص الحلقة 6 استعداد كوركماز لإلقاء نفسه في النار لإنقاذ ابنه متين ، لكن مع تزايد غضب إسكندر ستزداد وتيرة الحرب بينهما. ومع ذلك ، يبتكر كوركماز خطة ذكية للخروج مع بودروم مع ابنه ، وبدوره ، ستغير خطوة إسكندر كل شيء.

تنتهي مسلسل ابن القناص الحلقة 6 بنجاح كوركماز ونجله في الهروب من الشاحنة التي فجّرها اسكندر وقتل كلاهما.

مواعيد عرض مسلسل ابن القناص التركي

تعرف معنا على توقيت الساعة ، إلى متى سيتم عرض المسلسل التركي الجديد ابن القناص Tetikçinin Oğlu 2023 على قنوات العرض ، وتاريخ مسلسل ابن القناص الحلقة 6 وأسماء أبطاله ، وكيفية مشاهدة المسلسل عبر الإنترنت بترجمة عربية. بجودة عالية HD.

استطاع مسلسل ابن القناص في حلقاته الأولى أن يتصدر جميع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، نتيجة لقصته المثيرة وأبطاله المتميزين.

يتميز مسلسل ابن القناص التركي بوقوعه في بيئة اجتماعية معاصرة مثيرة من حيث الأحداث التي جذبت انتباه جميع الفئات في تركيا والعالم العربي.

والآن ، عبر موقع Arab Mirror ، اوقات مسلسل ابن القناص الحلقة 6 التلفزيوني الجديد Tetikçinin Oğlu 2023 ، ابن القناص ، على أي قناة ، والممثل وقصته.

تأخذنا قصة مسلسل ابن القناص الحلقة 6 عن البطلين كوركماز واسكندر اللذين تربطهما صداقة قوية منذ أربعين عاما.

وتتصاعد وتيرة الأحداث بينهما بوفاة ابن اسكندر في حادث ، والمذنب متين بن قرقماز المفقود منذ نحو 22 عاما.

في دراما مثيرة وممتعة ومسلية ، يصبح الصديقان عدوين ، الأول يريد الانتقام من قاتل ابنه رغم أنه ابن صديقه ، والثاني يريد حماية حياته. الابن الذي فقده منذ سنوات وسيحفظه بأي ثمن ، حتى لو كان فقدان صديق على الطريق.

 

موعد عرض مسلسل ابن القناص الحلقة 6

لجميع محبي الدراما التركية في الوطن العربي مواعيد عرض مسلسل ابن القناص تيتيكينين أوغلو الذي يقام مساء كل ثلاثاء من كل أسبوع ، عبر قناة فوكس التركية ، الساعة العاشرة صباحا. في توقيت اسطنبول.

 

أبطال مسلسل ابن القناص

يشارك في المسلسل التركي ابن القناص 203 ، مجموعة بارزة من نجوم الفن والدراما في تركيا ، وأسمائهم على النحو التالي:

تيموشين ايسن.

بهار شاهين.

إسراء كريزي دوغان.

شوكت تشور.

غينجو أوزاك.

يازين أكباش أغواري.

اقرأ ايضا: أحداث جديدة في الحلقة السادسة من "سر إلهي" وسرقة الذهب من روجينا

مشاهدة مسلسل ابن القناص اون لاين

يمكنكم مشاهدة جميع حلقات مسلسل ابن القناص التركي 2023 عبر الإنترنت في أي وقت دون التقيد بوقت محدد ، وذلك من خلال منصة Love Story وعدد من المنصات العربية المجانية التي تقدم الحلقات مترجمة للعربية بأعلى جودة. جودة HD.