ما حقيقة وفاة الفنانة الكويتية جواهر .. الفنانة جواهر ويكيبيديا

مشاركة
ما حقيقة وفاة الفنانة الكويتية جواهر .. الفنانة جواهر ويكيبيديا ما حقيقة وفاة الفنانة الكويتية جواهر .. الفنانة جواهر ويكيبيديا
حياة واشنطن 07:09 ص، 08 مايو 2023

ما حقيقة وفاة الفنانة الكويتية جواهر .. الفنانة جواهر ويكيبيديا، تشهد محركات البحث على الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي في الكويت وخارجها عمليات بحث واسعة عن تطورات الحالة الصحية للفنانة الكويتية الشهيرة جواهر.

وتعتبر جواهر من أبرز نجوم وفنان الكويت خلال السنوات القليلة الماضية، حيث انتشرت انباء  تتحدث عن وفاتها.

ويبحث الالاف من الكويتيين والعالم العربي عن حقيقة وفاة جواهر الفنانة وما هو مرض جواهر.

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو أثار جدلا واسعا حول الحالة الصحية للفنانة الكويتية جواهر، الأمر الذي دعا عدد كبير من معجبيها ومحبيها للدعاء لها من أجل الشفاء.

حقيقة وفاة  الفنانة الكويتية جواهر

وبعد انتشار خبر وفاة الفنانة جوار بدأ فريق تحرير حياة واشنطن في البحث والتقصى والتحري في ظل ظل انتشار خبر وفاة الفنانة جواهر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعد الانباء التي تحدثت عن دخولها غرفة العمليات المكثفة اثر تدهور حالتها الصحية.

ونفت عائلة الفنانة الكويتية جواهر الأنباء التي تتحدث عن وفاة جواهر الفنانة الكويتية الشهيرة مؤكدة أن حالتها الصحية متدهورة جدا في الوقت الحالي وتخضع للعلاج في أحد المستشفيات بالعاصمة البريطانية لندن.

مرض الفنانة الكويتية جواهر

وبعد الأنباء التي تتحدث عن وفاة الفنانة الكويتية جواهر حرصت الفنانة جواهر على مشاركة المتابعين والعشاق والاحباب على على تطبيق "إنستغرام" بمقطع فيديو بدت فيه بوجه نحيف، وهو ما أثار الكثير من علامات الاستفهام حول ما إذا كانت متعبة بسبب مرض السرطان أم تضع فيلتر، لكنها أعلنت من خلال الفيديو أنها متعبة بسبب المرض، وأن الفحوص الأخيرة لا تبشّر بالخير، مؤكدةً أنها ترضى بما يصيبها وبأن الله يختبر صبرها ويعِدها بالأحلى.

وأرفقت المقطع القصير بتعليق كتبت فيه: "بإذن الله القادم أجمل يارب دعواتكم لي أحبكم".

 

المصدر:" حياة واشنطن"