رابط مشاهدة فيلم 2023 Pathaan film مترجم ماي سيما

مشاركة
رابط مشاهدة فيلم 2023 Pathaan film مترجم ماي سيما رابط مشاهدة فيلم 2023 Pathaan film مترجم ماي سيما
04:07 ص، 22 يناير 2023

رابط مشاهدة فيلم 2023 Pathaan film مترجم ماي سيما، يستعرضه لكم فريق العمل في موقع الحياة واشنطن اليوم الاحد الموافق 22/1/2023 ، حيث يعود باتان شاروخان النجم إلى الشاشة الفضائية السينمائيو بعد أربع سنوات وقد وصلت الإثارة إلى ذروتها. وسيتم عرض فيلم 2023 Pathaan film مترجم ، الذي أخرجه سيدهارث أناند ، بتنسيقات متميزة من الساعة 6 صباحًا فصاعدًا في الهند. ويصور فيلم Pathaan film مترجم جون أبراهام باعتباره الخصم الأساسي ، وديبيكا بادوكون كجاسوس أيضًا.

فيلم Pathaan 2023 مترجم

وفقًا لصحيفة Times of India ، قررت Yash Raj Films (YRF) تصميم  فيلم 2023 Pathaan film مترجم بتنسيقات متميزة مثل IMAX 2D و CGV 4DX 2D و D-BOX 2D و PVR P [XL] و CGR ICE 2D ، نظرًا للطلب غير المسبوق من الجمهور. وفقًا للتقديرات المبكرة ، من المتوقع أن يكون لدى فيلم 2023 Pathaan film مترجم افتتاح مذهل ويكسب حوالي 35-40 كرور روبية من الحجوزات المسبقة. لا يزال هناك عدة أيام متبقية لإصدار الفيلم ، ومن المتوقع أن تزداد الأرقام أكثر. لاحظ المحلل التجاري تاران أدارش الحجوزات غير العادية وذكر أن الأرقام المسبقة للفيلم تعيد الفرح إلى الصناعة ، التي شهدت عام 2022 تقريبًا مع عدد قليل من الزيارات.

قصة فيلم 2023 Pathaan

 

قصة فيلم 2023 Pathaan في غضون ذلك ، كان لدى شاروخان طريقته الفريدة في الترويج - من خلال طرح أسئلة شاروخان على تويتر. أوضح سيدهارت أناند لماذا لن يروج للفيلم على نطاق واسع قائلاً ، " فيلم 2023 Pathaan باتان يصادف عودة شاروخان إلى السينما بعد 4 سنوات طويلة. لقد تعرض بشكل محدود للغاية للناس في هذه السنوات الأربع والجوع لرؤيته في أعلى مستوياته على الإطلاق. إنه واضح وهذا ما ساهم بشكل كبير في الضجة التي يقول الناس أن باتان لديها اليوم ".

احداث فيلم 2023 Pathaan كاملا

وقال كذلك في بيانه ، "شاروخان. هذه الأحرف الثلاثة فقط تهجئ الكثير من النجومية ، والكثير من الحب وهي فقط مبدعة للغاية. لقد أحبته الأمة بأكملها لفترة طويلة ونأمل أن يفي فيلمنا بوعده بإعطاء شاروخان لم يسبق له مثيل للجمهور. نريد أن تصل النشوة حول عودته إلى ذروتها بحلول 25 يناير ، تاريخ إطلاق سراح باتان. وبالتالي ، سنبدأ جميع أنشطتنا الترويجية فقط بعد إصدار الفيلم. نحن جميعًا نتواضع لتلقي الحب بالإجماع الذي نحصل عليه لباتان حتى الآن ولا يمكننا شكر الناس بما فيه الكفاية ".

أبطال فيلم Pathaan مترجم ايجي بست

يضم فيلم Pathaan كوكبة من النجوم الهنود، فهو من إخراج  سيدهارت أناند، و ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريدهار راجافان عباس تايروالا، ومن بطولة النجم شاه روخ خان، ديبيكا بادكون، جون إبراهام، أشوتوش رنا، ديمبل كاباديا وجاوتام رودي.

موعد عرض فيلم باثان 2023 Pathaan

الإعلان الترويجي لفيلم Pathaan 2023 مترجم اون لاين سيطرح اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023 في دور العرض ، وعلق شاروخان على صفحته على "إنستجرام" قائلاً: "المهمة على وشك البدء".

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث عرضنا لكم كل التفاصيل حول رابط مشاهدة فيلم 2023 Pathaan film مترجم ماي سيما، ولكل محبي الأفلام الهندية، تابعونا خلال المقالات التالية لمعرفة كل ما هو جديد وحصري فقط عبر موقع الحياة واشنطن