الان ŇÔŴ .. مشاهدة مباراة الكويت وقطر بث مباشر في خليجي 25 || بث مباشر مباراة الكويت ضد قطر يلا شوت

مشاركة
الان ŇÔŴ .. مشاهدة مباراة الكويت وقطر بث مباشر في خليجي 25 || بث مباشر مباراة الكويت ضد قطر يلا شوت الان ŇÔŴ .. مشاهدة مباراة الكويت وقطر بث مباشر في خليجي 25 || بث مباشر مباراة الكويت ضد قطر يلا شوت
الحياة واشنطن 10:32 ص، 07 يناير 2023

الان ŇÔŴ .. مشاهدة مباراة الكويت وقطر بث مباشر في خليجي 25 || بث مباشر مباراة الكويت ضد قطر يلا شوت، يقوم الملايين من عشاق كرة القدم في الكويت والسعودية وعموم الخليج العربي في البحث عن مباراة الكويت وقطر في بطولة خليجي 25، ونتيجة تصدر مباراة الكويت وقطر في خليجي 25 محركات البحث على الانترنت، سنوفر لكم بث مباشر مباراة الكويت وقطر في خليجي 25، وتأتي مباراة الكويت وقطر ضمن الجولة ضمن المجموعة الثانية من كأس الخليج، ومن خلال موقع الحياة واشنطن يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة الكويت وقطر في كأس خليجي 25 وموعد المباراة.

موعد مباراة الكويت وقطر في كأس خليجي 25

وستنطلق بداية مباراة الكويت وقطر في الجولة الأولى من المجموعة الثانية في كأس الخليج العربى مساء  اليوم السبت الموافق 7-1-2023 عند الساعة تمام الساعة 6 والربع بتوقيت فلسطين ومصر ، وعند الساعة 7 والربع مساء بتوقيت الكويت والعراق وقطر، وعند الساعة 8 والربع بتوقيت الإمارات وعمان.

 وفاز المنتخب الكويتي 20 مرة، فيما فاز المنتخب قطر 11 مرة والتعادل في 4 مباريات خلال مباريات كأس الخليج الماضية.

بث مباشر مباراة  الكويت وقطر خليجي 25 يلا شوت

وستقام مباراة الكويت وقطر في كأس خليجي 25على ملعب الميناء الأولمبي في مدينة البصرة العراقية، وستنقل مجموعة من القنوات العربية والعراقي مباراة الكويت وقطر في كأس الخليج 2023 بث مباشر ، وستقوم قناة الكويت الرياضية وقناة الكأس الرياضية والعراقية الرياضية في نقل مباشر مباراة الكويت وقطر في كأس خليجي 25.

ويقود المنتخب الكويت البرتغالي بينتو، بينما يقود منتخب قطر بينيرو، ويأمل كل منتخب القطري والكويتي اليوم السبت 7-1-2022 في تحقيق الفوز، وتنتظر الجماهير الكويتية والعراقية على احر من الجمر مباراة الكويت وقطر  في كاس خليجي 25.

تشكيلة مباراة الكويت ضد قطر في كأس خليجي 25

حراسة المرمى: ضاري العتيبي.

خط الدفاع: محمد النصار – فيصل زايد – مشاري غنام – فهد الهاجري.

خط الوسط: عبد الله الفهد – إبراهيم كميل – سلطان العنزي.

خط الهجوم: بدر طارق – حسن حمدان – بدر جمال.

تشكيلة  مباراة قطر ضد الكويت في كأس الخليج 25 

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: همام الأمين – طارق سلمان – عبد الله اليزيدي – دياب هارون.

خط الوسط: فيصل محمد – عاصم مادبو – علي أسد الله.

خط الهجوم: محمد مونتاري – نايف الحضرمي – يوسف عبد الرزاق.

كأس خليجي 25 مباراة الكويت وقطر 

وانطلقت منافسات كأس الخليج 25 أمس الجمعة الموافق 6 يناير 2023 بمباراتين لفرق المجموعة الاولى بينما اليوم تبدأ مباريات المجموعة الثانية لتعود فرق المجموعة الاولى للعب من جديد في 9 يناير 2023.

ويبحث الملايين من عشاق كرة القدم في الخليج العربي والسعودية  بشكل مستمر عن معرفة موعد مباراة الكويت وقطر ، إذ يتابع عدد كبير من محبي ومشجعي كرة القدم كأس الخليج النسخة الحالية له، على أن تبدأ المباراة في السادسة والربع مساءا.

 لمشاهدة مباراة الكويت وقطر "اضغط هنا"