العاهل السعودي يُجري مباحثات مع نظيره البحريني في جدة

مشاركة
العاهلان السعودي والبحريني العاهلان السعودي والبحريني
جدة- الحياة واشنطن 11:30 ص، 25 سبتمبر 2022

التقى العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد، نظيره البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، وبحثا خلال اللقاء مسار العلاقات التاريخية الوثيقة والمتجذرة.

ووفق وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، فإن بن عبد العزيز وآل خليفة ناقشا خلال اللقاء الثنائي كافة جوانب التعاون والعمل المشترك والتنسيق حيال القضايا والتطورات الراهنة بما يعزز المصالح المتبادلة.

فيما عبر العاهل البحريني عن اعتزازه بعمق العلاقات البحرينية السعودية وتميزها، والحرص المتبادل على تقويتها والارتقاء بها في مختلف المجالات.

وثمن الدور المحوري الفاعل للسعودية بقيادة العاهل السعودي، في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة والدفاع عن مصالح الأمة العربية والإسلامية وخدمة قضاياها العادلة.

وشدد الجانبان، على حرصهما على الدفع بوتيرة التعاون وتطوير آليات التنسيق المتبادل على مختلف الصُعد بما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين السعودي والبحريني.

ووصل العاهل البحريني، في وقت سابق من اليوم الأحد، إلى مدينة جدة، لإجراء مباحثات مع العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز تتناول العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين المملكتين، بالإضافة لتطورات الأحداث والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.