شاهد فيديو منتجع بيانكو غزة Bianco Gaza قبل الحذف

مشاركة
شاهد فيديو منتجع بيانكو غزة Bianco Gaza قبل الحذف شاهد فيديو منتجع بيانكو غزة Bianco Gaza قبل الحذف
الحياة واشنطن 09:54 ص، 26 يوليو 2022

خلال الساعات القليلة الماضية ارتفعت معدلات البحث على كافة محركات البحث على الإنترنت عن مقطع فيديو منتجع بيانكو غزة، بعد تسريب مقطع فضيحة منتجع bianco الشهير في قطاع غزة.
وانتشرت بكثرة على المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي نتيجة المشاهد الغير لائقة للذوق العام، حيث وصف بعض النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي في قطاع غزة، بأنه فيديو بيانكو فضيحة مدوية.

ودافع بعض النشطاء عن الأشخاص الذين ظهروا في  مقطع فيديو بيانكو غزة بأنهم في رحلة استجمام داخل منتج بيانكو.

اقرأ ايضا: شاهد.. "ميدو" و إمام عاشور ضيوف الحلقة الـ 12 من برنامج "رامز جاب من الآخر"

تفاصيل فضيحة بيانكو غزة

تداول الناشطون عبر صفحات التواصل الإجتماعي فضيحة منتجع بيانكو بعد انتشار مقطع فيديو يوضح وجود بعض الشباب والفتيات يوثقون نشاطهم الترفيهي علي مدار اليوم من داخل غرف النوم وحمام السباحة الموجودين بالمنتجع، كما ظهر في المقطع اوقات المزاح والغناء والرقص.

فيديو منتجع بيانكو كامل تويتر

ويذكر أن فيديو فضيحة منتجع بيانكو قد حصد مئات الآلاف منذ نشره علي مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وانستجرام ويوتيوب، كما توالت التعليقات وردود الأفعال المختلفة فقد رجح البعض ان هؤلاء مجموعة من الشباب والشابات تجمعهم الصداقة، وقد قرروا الذهاب إلي الإستمتاع برحلة الصيف معا، وخمن الآخرون أن هذا نتيجة التحرر المبالغ فيه.

 

وأدان العديد من المواطنين في قطاع غزة أن تصبح العلاقات علي هذا الانفتاح الغير أخلاقي والمنافي للدين والتقاليد، مؤكدين أن تلك الأفعال المشينة تساهم في نشر الفسوق وهدم القيم والمعايير داخل المجتمع.

 

 

اقرأ ايضا: شاهد.. لحظة سقوط عمرو الليثي من الطابق الثالث أثناء تصويره برنامج "واحد من الناس"