قصة مسلسل اجمل منك التركي 2022 .. مواعيد عرض مسلسل أجمل منك والقنوات الناقلة

مشاركة
قصة مسلسل اجمل منك التركي 2022 .. مواعيد عرض مسلسل أجمل منك والقنوات الناقلة قصة مسلسل اجمل منك التركي 2022 .. مواعيد عرض مسلسل أجمل منك والقنوات الناقلة
03:47 ص، 22 يوليو 2022

قصة مسلسل اجمل منك التركي 2022 .. مواعيد عرض مسلسل أجمل منك والقنوات الناقلة، حيث يعتبر هذا المسلسل من الأعمال الدرامية التركية التي حظيت بشعبية كبيرة وشعبية في مختلف دول العالم وليس فقط في تركيا لاحتوائه على تاريخ وأحداث صيفية جديدة ، هذا بالإضافة إلى أبطال مسلسل اجمل منك الذين ساعدوا في انتشاره وشهرته ، لذلك سنتعرف عبر موقع "الحياة واشنطن" على مواعيد عرض مسلسل أجمل منك وأبطالها وقصة مسلسل اجمل منك

مواعيد عرض مسلسل أجمل منك

المسلسل التركي "أجمل منك" دراما تلفزيونية صيفية صُنفت على أنها رومانسية كوميدية ، واسمها المذيعة داها غوزل باللغة التركية. بدأت الحلقة الأولى من المسلسل عام 2022 م ، في 7 يونيو ، وعرضت أخيرًا الثلاثاء ، حلقة جديدة تظهر مرة واحدة في الأسبوع الجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج دنيز كولوس وتأليف الكاتبة الشهيرة عائشة أونور كوتلو ، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة متميزة من المصورين والموسيقيين وعمال المونتاج في هذا المسلسل.

اقرأ ايضا: المعلم يواصل بحثه عن حق أبوه.. قنوات عرض المسلسل ومواعيده

قصة مسلسل أجمل منك

تدور قصة المسلسل التركي "أجمل مناك" حول طبيبة تدعى "إيف شون أرماجان" تعيش في قريتها غازي عنتاب في دولة تركيا ، وستجبرها الظروف والأوضاع الحياتية على الاصطدام بطبيب آخر اسمه "كان". من هو جراح التجميل من اسطنبول حيث أن الاثنين مختلفان تمامًا عن بعضهما البعض في المجموع ، ثم لا يتفقان على الإطلاق وستكون هناك خلافات كثيرة بينهما ولكن البعض منهم سيحب بعضهم البعض وتبدأ أحداث العمل من هنا. الجدير بالذكر أن مدة العرض لقسم من هذا العمل تستغرق 130 دقيقة ، وحقق عرض القسم الأول منه جمهورًا مميزًا عندما وصل إلى التصنيف 3.11 وجاء في المركز الثامن.

ممثلين مسلسل أجمل منك

جمرة بايسال بطلة المسلسل التركي أجمل منك ، هي واحدة من أشهر الفنانين على منصات التواصل الاجتماعي في تركيا وتستخدم منصة إنستجرام بشكل دائم حيث أنها تحظى بعدد كبير من المعجبين ويمكنك زيارة حسابها "من هنا".

اقرأ ايضا: ظهور الجن في المداح 4.. موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل أجمل منك الحلقة 7 السابعة

يتم عرض المسلسل التركي أجمل منك مرة واحدة كل أسبوع جديد ، وحتى الآن تم عرض حلقة واحدة فقط ، كما تم عرضها في 7 يونيو 2022 م الموافق الثلاثاء ، على أن يتم عرض الحلقة الجديدة كل ثلاثاء من كل أسبوع ، من خلال القناة التركية الشهيرة. فوكس فوكس الجدير بالذكر أن المسلسل يعرض بترجمة عربية عبر العديد من المواقع والمنصات الإلكترونية بعد عرضه على قناة فوكس لبضع ساعات.