مشاهدة احداث مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 4 الرابعة ايجي بست وقصة عشق مترجمة

مشاركة
مشاهدة احداث مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 4 الرابعة ايجي بست وقصة عشق مترجمة مشاهدة احداث مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 4 الرابعة ايجي بست وقصة عشق مترجمة
06:54 م، 21 يوليو 2022

احداث مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 4 الرابعة ايجي بست وقصة عشق مترجمة، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل " اخفيتك في قلبي " الإعلان الدعائي الرسمي له ، وأظهر المقطع النجوم الذين شاركوا في مسلسل اخفيتك في قلبي  الحلقة 4 ومقاطع دعابة من العمل كنوع من الدعاية للمسلسل والتي كان من المقرر أن يظهر على الشاشة قريبًا ، منذ إطلاق المقطع الدعائي ، ويتلهف الجمهور وينتظر أحداث وقصة مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 4 الشيق ، والتي أوضحت أنها دراما رومانسية ، ولهذا النوع فهي محبوبة ويتابعها الكثيرون. ، حيث شاهد مئات الآلاف من الأشخاص المقطورة في وقت قصير.

قصة مسلسل أخفيتك في قلبي الحلقة 4

وقدم مؤلف العمل جملة ظهرت مع المقطع الدعائي للمسلسل أخفيتك في قلبي الحلقة 4 ، قال فيها: "إذا كان الحب مكتوبًا على الجبهة ، فاللعبة ليست سوى عمل القدر".

اقرأ ايضا: المؤسس عثمان 156.. مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 156 مترجمة .. المؤسس عثمان حـ 156 ايجي بست

ومسلسل أخفيتك في قلبي الحلقة 4، إخراج شينول سونميز وتأليف بوركو يلماز وبينار كايا.

مسلسل " أخفيتك في قلبي الحلقة 4 من الأعمال التركية المتميزة التي ينتظرها الجمهور والمشاهدون بفارغ الصبر لأنه من الأعمال الطيبة. يدور قلبي عن فتاة جميلة وذكية اسمها زينب ، تجسدها النجمة التركية سيفدا إرجنشي. تنتمي إلى عائلة ثرية تمتلك عددًا من الأعمال التجارية. تدير زينب شركة العائلة. لديهم سائق اسمه سيفان ميرت الذي يوصف بأنه شاب ساذج ولكنه شجاع يحب مساعدة كل من حوله ويطلق عليه الجميع "خادم الإصبع الواحد لأنه لا يتردد في مساعدة ودعم الآخرين.

احداث مسلسل أخفيتك في قلبي الحلقة 4

أخفيتك في قلبي ح4 مترجمة قصة عشق

مع مرور الوقت ، تنشأ علاقة حب قوية بين زينب والشاب سيفان ، ورغم أنها من قصص الحب المستحيلة ، إلا أنها تصبح قصة حب قوية بينهما .. مسلسل رومانسي وممتع ، أخفيتك في قلبي.

مشاهدة مسلسل أخفيتك في قلبي الحلقة الرابعة

سيفدا إرجنشي ممثلة تركية شابة ولدت في اسطنبول عام 1993 وتبلغ حاليًا 29 عامًا. والدها من ماردين ووالدتها مهاجرة مقدونية أتت إلى تركيا. طلق والدها والدتها عندما كانت في الرابعة من عمرها ولديها شقيقتان أخريان عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها. تعلم الباليه ثم شارك في عروض مسرحية للأطفال ، وبعد حصولها على المرحلة الثانوية فكرت في دراسة التمثيل وذهبت إلى المسرح تدرس لكنها لم تكمل دراستها الجامعية بسبب عملها التمثيلي واشتراكها المتكرر في الأعمال الفنية.

 

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل Link Eat Love Kill مترجم جميع الحلقات ايجي بست

قصة مسلسل أخفيتك في قلبي ويكيبيديا. أعلنت الدراما التركية مؤخرًا عن عدد من المسلسلات الشيقة والجميلة التي ستعرضها في صيف 2022 م ، حيث طرحت الدعابة الخاصة بهذه المسلسلات التي زادت محبي الدراما التركية ، وبدأت العيون تنتظر. هذه المسلسلات ويتساءل عن موعدها. العرض هو أن مسلسل "Hivek in My Heart" هو أحد المسلسلات الدرامية المميزة والجميلة التي ستعرض في غضون أيام قليلة. في الآونة الأخيرة ، بدأت أسئلة كثيرة حول هذه السلسلة. في مقال اليوم سنتعرف على قصة مسلسل "اخفيتك في قلبي" أبطال العمل وتفاصيل كثيرة أخرى.

مشاهدة احداث مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 4 الرابعة ايجي بست وقصة عشق مترجمة