كواليس وإعلان فيلم عمهم محمد إمام .. قصة وأبطال فيلم عمهم 2022

مشاركة
كواليس وإعلان فيلم عمهم محمد إمام .. قصة وأبطال فيلم عمهم 2022 كواليس وإعلان فيلم عمهم محمد إمام .. قصة وأبطال فيلم عمهم 2022
04:05 م، 18 يونيو 2022

كواليس وإعلان فيلم عمهم محمد إمام .. قصة وأبطال فيلم عمهم 2022 .. وقبل بدء موعد عرض الفيلم بأيام عدة بدء جميع المتابعين في محافظات جمهورية مصر العربية بالبحث عن تلك الإجابات وهذا استدعى فريق دار الحياة بكل اهتمام كبير في كتابة هذه المقالة التي تم نشرها عبر الموقع الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي حيث لاحظنا اهتمام كبير وواسع عليه وهو مؤشر يؤكد أن الفيلم الذي سيعرض يوم الخميس الموافق 7 يوليو 2022 سيحظى بنسبة مشاهدات واسعة جدًا ، وقد تعمدنا في نشرها حتى يكون لدى الجميع القدرة الكاملة على فهم كواليسه واحداثه الجذابة والمشوقة والجميلة في نفس الوقت .

وفي هذه الفقرة التي نتناول فيها سويا كواليس وإعلان فيلم عمهم محمد إمام .. قصة وأبطال فيلم عمهم 2022 نشير إلى أن الفيلم المصري يشارك فيه نخبة من الفنانين في مقدمتهم هدى المفتي ومحمد لطفي ومحمد ثروت وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي ، كما أنه من المتوقع ان يتربع على عرش الأفلام المصرية في عيد الأضحى المبارك وفيما يلي التفاصيل .

كواليس فيلم عمهم محمد إمام

وتم الاعلان رسميا أن فيلم عمهم لمحمد إمام سيطرح يوم الخميس 7 يوليو 2022 بجميع السينمات أي في اول أيام عيد الأضحى المبارك وعن القصة فهو على النحو التالي:

إعلان فيلم عمهم

وحتى كتابة هذه المقالة لم يتم الإعلان رسميا عن قصية فيلم عمهم إلا أنه وبحسب البوسترات التي اعلن عنها فأنه من المتوقع ان يحمل نوع من دراما الاكشن والكوميديا المشوقة والجذابة وعن البوستر فهو التالي:

بوستر فيلم عمهم

ابطال فيلم عمهم

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة أسماء ممثلين فيلم عمهم المصري ونبدأ أولا مع البطل محمد إمام، أبرزهم أحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، وسيد رجب، وميرنا نور الدين، مع العلم ان فيلم عمهم هو تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي ، وفيما يلي قصة فيلم عمهم وهو التالي:

قصة فيلم عمهم

كما ونعلمكم إلى أن الفيلم المصري الذي يشارك فيه نخبة من الفنانين تتلخص احداثه على النحو التالي: إذ يتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب، وفيما يلي تردد القناة الناقلة .

موعد عرض فيلم عمهم

وفي ختام هذه المقالة وضعنا لكم تردد قناة الحياة على جميع الأقمار حيث من المتوقع ان تعرض القناة فيلم عمهم بعد أن يتم عرضه على شاشات السينما وهو التالي: تردد الحياة: 12207 ، الاستقطاب: عمودي. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.  الجودة : HD

كما ونضيف لكم تردد قناة الحياة ، التردد: 12207 ، القمر الصناعي: Nile sat ، الاستقطاب: عمودي ، معامل تصحيح الخطأ: 5/6. بالإضافة إلى التردد: 11353 ، القمر الصناعي: Nile sat ، الاستقطاب: رأسي V، معامل تصحيح الخطأ: 5/6. وفي النهاية حول موعد عرض فيلم عمهم لمحمد امام نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .