شاهد: فيديو هند القحطاني بعد عملية التجميل في الأنف

مشاركة
فيديو هند القحطاني بعد عملية التجميل في الأنف فيديو هند القحطاني بعد عملية التجميل في الأنف
03:47 ص، 12 يونيو 2022

فيديو هند القحطاني بعد عملية التجميل في الأنف، نشرت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني مقاطع فيديو بدت فيها صادمة ، وهي تتحدث عن مرضها وتعاني من أزمة صحية بعد خضوعها لعملية تجميل.

صور هند القحطاني بعد التجميل

وأظهر مقطع فيديو هند القحطاني تعرضها لاصابو في وجهها خاصة في اتجاه أنفها وفمها. وعلقت على الفيديو قائلاً: " حواجبي والشعر اللي زرعته بالجبهة كله طاح ما عاد منه شيء".

اقرأ ايضا: شاهد مقطع فيديو فاطمة قيدار 2024 كامل بدون حذف

وأضافت هند القحطاني: "لم أستطع النوم .. كنت أتناول المسكنات ولا فائدة .. تخيلوا وجهي يؤلمني وخاصة الجزء الأيمن.. ورقبتي الجهة اليمنى.. صداع وحرق. إحساس في أنفي .. "، حيث وصفت المصادر الطبية الجراحة التجميلية التي خضعت لها بأنها" متعبة".

شكل هند القحطاني بعد العملية

كما ظهرت مشهور سناب شات القحطاني في فيديو آخر وهي نائمة في المستشفى قائلة: "أتمنى لو كنت متزوجة من رجل طيب ومحب .. شدة الألم فتحت جراحي .. شعرت بالوحدة".

وذكرت أنها فقدت حاسة التذوق والشم ولم تستطع النوم رغم أنها كانت تتناول الحبوب المنومة بسبب شدة الألم الذي تشعر به.

اقرأ ايضا: هل طولك مناسب لجسمك؟..عملية حسابية بسيطة تعطيك الإجابة..تعرف عليها

وعبرت هند القحطاني عن أسفها على العملية لما سببتها لها من آلام وإرهاق ، وهي حزينة على أبنائها الذين يأتون للاطمئنان عليها ولا يمكنهم سوى إعطائها كأس ماء للشرب مما يشير إلى حاجتها إليها. تقف أمها بجانبها وتقول: "المرأة تحتاج والدتها لتهدئتها أو تعانقها". أقسم بالله أحتاج أمي بصدق .. أمي كانت لطيفة معي عندما احتاجها. "