بالفيديوتامر حسني حديث منصات التواصل بسبب هذا الفيديو

مشاركة
كواليس تصوير فيلم تامر حسني "بحبك" كواليس تصوير فيلم تامر حسني "بحبك"
القاهرة-دار الحياة 07:38 م، 29 مايو 2022

كشف الفنان المصري تامر حسني لجمهوره، عن انتهائه وفريق عمل فيلمه الجديد "بحبك" من تصوير كافة مشاهد الفيلم، حيث من المقرر أن يعرض الفيلم خلال أيام عيد الأضحى في دور السينما قبل أن يتم عرضه على القنوات والمنصات الإلكترونية.

وخلال الساعات الأخيرة انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من احتفال تامر حسني مع هنا الزاهد وهدى المفتي وهم يعلنون انتهاء تصوير الفيلم مرفقة بكلمة "فركش" مع خلفية لأغنية تامر "بحبك".

وظهر حسني في مقطع فيديو آخر وهو يوجه الشكر لكل أفراد فريق العمل في فيلم بحبك بدءًا من العمال وحتى مخرج العمل، مؤكداً أنهم بذلوا مجهوداً كبيراً.

يذكر أن الفنان المصري نشر في وقت سابق صوراً من كواليس فيلم بحبك والذي يجمعه مع هنا الزاهد، حيث يأتي الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلمه "مش أنا".

قصة فيلم بحبك تامر حسني

تدور أحداث فيلم بحبك حول إنسان يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الأحداث فيقرر السفر مع صديقه المقرب لتغيير جو في أحد المنتجعات السياحية، ويقابل في سفره هنا الزاهد بالصدفة وتقع بينهما العديد من الصدمات قبل أن يدخلا في قصة حب كما يدخل في قصة حب مع هدى المفتي في نفس الوقت، ويأخذ رأي صديقه مدحت تيخا، الذي يقف إلى جانبه دائمًا ويواسيه في أحزانه.