خيول عسكرية تخرج عن المألوف وتتسبب في فوضى وإصابة عدة أشخاص في لندن

مشاركة
خيول عسكرية تخرج عن المألوف وتتسبب في فوضى وإصابة عدة أشخاص في لندن خيول عسكرية تخرج عن المألوف وتتسبب في فوضى وإصابة عدة أشخاص في لندن
10:36 ص، 24 ابريل 2024


أثارت مجموعة من الخيول العسكرية الهاربة الذعر في شوارع لندن، حيث خرج بعضا منها عن المألوف وتسببوا في إصابة 5 أشخاص واصطدامهم بسيارة وأتوبيس، بالإضافة إلى إحداث فوضى عارمة في الشوارع.


"لقد أصبحت عدد من الخيول العسكرية العاملة طليقة في أثناء التدريبات الروتينية هذا الصباح، جرى الآن إعادتها إلى المخيم، وقد أصيب عدد من الأفراد نتيجة هذا الأمر، ويتلقون الرعاية الطبية المناسبة"، حسبما قال المتحدث باسم الجيش، نقلًا عن صحيفة "الجارديان".

 

وحسبما أوضحت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أصيب 5 أفراد من الجيش البريطاني بعد أن هربت عدد من الأحصنة العسكرية في أثناء التدريبات الصباحية الروتينية المعتادة صباح اليوم، واصطدمت إحداها بسيارة أجرة كان سائقها ينتظر خارج فندق كليرمونت في طريق قصر باكنجهام، وأخرى بحافلة سياحية متوقفة ذات طابقين، وتسببتا في تحطيم نوافذ المركبتين، فيما أصيب أحدهما بجروح وكان ينزف.

وقدم عدة أشخاص بلاغات لخدمة الإسعاف بلندن، الساعة ٨:٢٥ صباحا، بإصابة أشخاص على طريق قصر باكنغهام، وتم إرسال اللازم إلى مكان الحادث.