فيديو.. تفاصيل مقتل امرأة وحرقها في عمان في الأردن اليوم .. سبب مقتل سيدة في عمان داخل منزلها

مشاركة
فيديو.. تفاصيل مقتل امرأة وحرقها في عمان في الأردن اليوم .. سبب مقتل سيدة في عمان داخل منزلها فيديو.. تفاصيل مقتل امرأة وحرقها في عمان في الأردن اليوم .. سبب مقتل سيدة في عمان داخل منزلها
01:02 م، 06 سبتمبر 2022

تفاصيل مقتل امرأة وحرقها في عمان في الأردن ، وضجت حادثة مقتل سيدة اليوم الثلاثاء الموافق 6-9-2022 على يد شخص في العاصمة الأردنية حالة من البلبلة في العاصمة بسبب بشاعتها حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف التغريدات التي تتحدث وتستنكر هذه الجريمة المدوية كما أن وسائل الإعلام المحلية بدأت في الحديث عنها  ، بينما يبحث مئات الالاف من الأشخاص في جميع محافظات البلاد عن سبب ودوافع الجريمة وهو ما دفع فريق الحياة واشنطن في كتابة هذه المقالة التي نوضح من خلالها التفاصيل الكاملة بالصور والفيديوهات ويمكن لكم الان بكل سهولة تامة قراءة السطور التي ارفق بها فريق الحياة واشنطن بعض من التغريدات التي عبر من خلالها المواطنين عنها وهي التالي:

تفاصيل مقتل امرأة وحرقها في عمان في الأردن

وعن تفاصيل مقتل امرأة وحرقها في عمان في الأردن فهي على النحو التالي: إذ أن شخص قد أقدم على قتل سيدة وبحسب ما جاء على لسان الناطق باسم مديرية الأمن العام الأردني قد قام بخنقها في العاصمة الأردنية عمان وقام بعد ذلك بإحراق المنزل لإخفاء الجريمة.

كما ونواصل معكم باقي التفاصيل التي تتحدث عن مقتل سيدة وحرقها في عمان في الأردن ، وأكد الناطق باسم مديرية الأمن أنه "ورد بلاغ صباح اليوم الثلاثاء، بوجود حريق داخل أحد المنازل في وسط العاصمة، حيث تم التحرك للمكان". وقد تم العثور على السيدة المقتولة حرقًا وبحالة متفحمة بعد اخماد الحريق الناجم عن فعل القاتل ، ويتم جرى نقل جثتها للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة .

سبب مقتل امراة في عمان وحرق منزلها

قصة مقتل سيدة وحرقها في عمان 

وبعد العثور على جثتها ، فقد تم عرضها على الطب الشرعي الذي بين أن سبب وفاة السيدة يعود إلى الخنق. كما وتم القاء القبض على القاتل وسيتم إحالة الموقوف لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

أمل نور علق:  بنت ثاني اتقتلت زي نيرة اللي يرحمها ، كدا بقوا ٣ بنات نيرة و سلمى وأماني غير إيمان رشيد اللي في الاردن الله يرحمهم جميعا، كل يوم بيعدي وحكم الإعدام لم ينفذ في قاتل نيرة بيزيد فيه جريمة جديدة حسبنا الله بقا مينفعش يتأخر ولا ثانية من كدا ولكم في القصاص حياة ".

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول تفاصيل مقتل امرأة وحرقها في عمان في الأردن ، فقد نشير إلى عدد الجرائم المرتكبة في الأردن خلال عام 2021 قد انخفضت بنسبة 5.39 بالمئة مقارنة بعام 2020 ، وجاء ذلك بحسب بيان صادر عن مديرية الأمن العام في الأردن.