اشبيلية يتعاقد مع نجم الريال السابق ايسكو

مشاركة
ايسكو ايسكو
دار الحياة - سعيد وليد 08:03 م، 07 اغسطس 2022

توصل إشبيلية إلى اتفاق للتعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد السابق إيسكو الاركون ، بعد الكشف الطبي.

وغادر اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بطل الدوري الأسباني عند انتهاء عقده في نهاية الموسم الماضي ، ورفع دوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات منفصلة بينما فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وكأس الملك خلال فترة وجوده في مدريد.

وجاء في بيان من إشبيلية: "توصل نادي إشبيلية إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز ، المعروف في كرة القدم باسم إيسكو ،   ليصبح ثالث توقيع لإشبيلية لموسم 2022/23.

"صانع الالعاب موجود بالفعل في إشبيلية للخضوع للفحص الطبي يوم الاثنين. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسوف يوقع عقده للموسمين المقبلين."

سيتم لم شمل إيسكو مع المدرب السابق يولن لوبيتيغي ، الذي عانى من فترة سيئة كمدرب لريال مدريد في 2018.

قدم لاعب خط الوسط اداءا كبيرًا في فالنسيا ، قبل أن ينضم إلى ملقة في صيف 2011. لعب إيسكو دور البطولة حيث وصل الفريق الأندلسي إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا عام 2013 تحت إشراف مانويل بيليجريني.

انقض ريال مدريد لتأمين توقيع الإسباني في نهاية ذلك الموسم ، حيث ساعد إيسكو النادي في تحقيق الكأس العاشرة في لشبونة ضد أتلتيكو مدريد قبل أن يخوض أكثر من 230 مباراة مع الميرنجي.

ومع ذلك ، لم يقدم ايسكو اداءا كبيرا في السنوات الاخيرة من ما عجل نهاية مسيرته في العاصمة الإسبانية ، ولعب ايسكو  دورًا هامشيا  في فوز فريق كارلو أنشيلوتي بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

خاض إيسكو 38 مباراة دولية مع إسبانيا وسجل 12 هدفًا.