بث مباشر حفل تامر حسني في مهرجان جرش بالأردن 2022 .. مباشر حفل جرش لتامر حسني

مشاركة
بث مباشر حفل تامر حسني في مهرجان جرش بالأردن 2022 .. مباشر حفل جرش لتامر حسني بث مباشر حفل تامر حسني في مهرجان جرش بالأردن 2022 .. مباشر حفل جرش لتامر حسني
08:30 ص، 04 اغسطس 2022

بث مباشر حفل تامر حسني في مهرجان جرش بالأردن 2022 ، وفي نسخته 36 من المقرر أن يقام حفل الفنان المصري تامر حسني يوم الجمعة الموافق 5-8-2022 كما أن الحفل يشارك فيه عشرات من الفنانين العرب الكبار وسط مشاركة فاعلة من الجمهور الأردني في جنبات المدينة الأثرية حيث سيمتد مهرجان نورت ليالينا – جرش - خلال الفترة 28/7/ وحتى 6/8/2022 وقد وضع لكم فريق الحياة واشنطن في هذه المقالة التفاصيل الكاملة التي تأخذكم إلى مشاهدة الحفل بجودة HD وكاملا بدون تقطيع كما وضعنا لكم تفاصيل أخرى تتحدث عن هذا المهرجان الذي يتم تنظيمه في كل عام ونشير لكم إلى أن الفنان المصري حسني قد علق على البوست الترويجي لحفل جرش قائلاً: جمهور الاردن الغالي الحبيب في انتظاركم أن شاء الله غداً في مهرجانكم العظيم جرش و لي كل الشرف ويمكن الان مشاهدته بمجرد المواصلة في المتابعة .

بث مباشر حفل تامر حسني في مهرجان جرش بالأردن 2022

ولقد وضعنا لكم رابط بث مباشر حفل تامر حسني في مهرجان جرش بالأردن 2022 حيث من الممكن ان ينعرض على قناة رؤيا الأردنية ولقد وضعنا لكم رابط موقعه الخاص وهو في هذا الرابط هنــــــــــا ، وفيما يلي باقي التفاصيل

بث مباشر حفل تامر حسني في مهرجان جرش الجمعة

حجز تذاكر مهرجان جرش نورت ليالينا بنسخته 36 في الأردن

وحول تفاصيل الوصول إلى رابط حجز تذاكر مهرجان جرش نورت ليالينا بنسخته 36 في الأردن فندعوكم إلى الضغط على هذا الرابط هنـــــا الذي يوصلكم إلى حجز الحضور وحول مواعيد العرض فهو على النحو التالي:

موعد بدأ مهرجان جرش بنسخته 36 في المسرح الجنوبي

وبعد أن تعرفنا على رابط حجز تذاكر مهرجان جرش نورت ليالينا فقد وضعنا لكم مواعيد عرض إقامة المدرج الجنوبي وهو على النحو التالي: إذ أنه يبدأ الحفلات الفنية على المدرج الجنوبي حيث سيكون اليوم الأول الخميس 28/7 للمطرب اللبناني عاصي الحلاني، ومن الأردن جهاد سركيس وغادة عباسي. وذلك بحسب ما تم تداوله في قائمة مواعيد مهرجان جر للثقافة والفنون 2022 .

بث مباشر مهرجان جرش تامر حسني

 كما ونواصل معكم حول مواعيد عرض إقامة المدرج الجنوبي إذ يشهد يوم الجمعة 29/7 حضورا مهما للفنان اللبناني مروان خوري، والفنانة الأردنية ليندا حجازي والفنان الأردني نجم السلمان ، وفيما يلي باقي التفاصيل:

ويشارك في مهرجان جرش نورت ليالينا بنسخته 36 في الأردن لعام 2022 أكثر من 800 فنان أردني يمثلون جميع القطاعات، وشارك في البرنامج أكثر من 108 مطربين ، وجاء ذلك وفق ما صرح به المدير التنفيذي للمهرجان مازن قعوار . وفي نهاية المقالة التي وضعنا لكم فيها بث مباشر حفل تامر حسني في مهرجان جرش بالأردن 2022 نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .