مانشستر يونايتد ضم الظهير الأيسر الهولندي تيريل مالاسيا

مشاركة
تيريل مالاسيا تيريل مالاسيا
دار الحياة - سعيد وليد 12:06 ص، 06 يوليو 2022

 

أعلن مانشستر يونايتد الانجليزي، في بيان على موقعه الرسمي " انضمام تيريل مالاسيا للنادي، بعدما وقع عقدًا حتى يونيو/حزيران 2026، مع خيار التمديد لعام آخر" .

وقال الظهير الايسر الهولندي إن: "الانضمام إلى مانشستر يونايتد يعد شعورًا رائعًا. إنه فصل جديد في مسيرتي، حيث سألعب في دوري جديد مع زملاء جدد وتحت قيادة مدرب رائع""

وأضاف: "أعرف قدرات تين هاج وما يطلبه من اللاعبين، من خلال اللعب ضد الفرق التي دربها في الدوري الهولندي"

واختتم: "أعلم أنني ما زلت شابًا وسأستمر في التطور.. أعد جماهير مانشستر يونايتد بتقديم كل ما لدي على أرض الملعب في كل مرة أرتدي خلالها القميص الأحمر، وسأكون دائمًا ممتنًا لفينورد بسبب ما قدمه لي ولعائلتي""

كان من المتوقع أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى ليون هذا الصيف ، لكن الجانب الفرنسي رفض تلبية السعر الذي طلبه فينورد وفتح الباب عن غير قصد أمام يونايتد للانقضاض والموافقة على رسوم تبلغ حوالي 15 مليون يورو بالإضافة إلى الإضافات.

مالاسيا، الذي قدم مع فينورد 98 مباراة ، كان من بين أفضل الأظهرة في الدوري الهولندي الممتاز الموسم الماضي ومن المعروف أنه جذب انتباه مدرب يونايتد الجديد إريك تن هاغ ، الذي شوهد حتى في فيديو يطلب من طاقم أياكس "أخذ ملاحظة" للظهير الأيسر خلال مباراة بين الجانبين.

و يبدو أن  تين هاغ هو من دفع مالاسيا إلى القدوم إلى أولد ترافورد وأكد يونايتد الآن أن اللاعب الهولندي الشاب قد وضع توقيعه على الورق في عقد يستمر حتى عام 2026 ، مع خيار تمديده لعام آخر.

مالاسيا أصبح أول توقيع ليونايتد هذا الصيف ولكن لا ينبغي أن يكون الأخير بأي حال من الأحوال ، حيث يسعى مسؤولو النادي لتعزيز صفوف الفريق .