صور.. تفاصيل سبب مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها في المنصورة بمصر .. مشوه الجثة

مشاركة
صور.. تفاصيل سبب مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها في المنصورة بمصر .. مشوه الجثة صور.. تفاصيل سبب مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها في المنصورة بمصر .. مشوه الجثة
04:51 م، 27 يونيو 2022

تفاصيل سبب مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها في المنصورة بمصر ، ولقد وضع بين ايديكم فريق دار الحياة التفاصيل الكاملة حول العثور على المذيعة المشهورة شيماء جمال المعروفة بين متابعيها مذيعة الهروين مقتولة داخل فيلا اليوم الأربعاء الموافق 27-6-2022 وتم العثور عليها مشوهة في حين شهدت مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما على تويتر والفيسبوك آلاف التغريدات التي جاء معظمها مستنكرة الجريمة المدوية والبشعة خاصة أنه مر على اختفاءها نحو 20 يوما ولقد وضعنا لكم بعضها في هذه السطور .

وبسبب عمليات البحث على جوجل نحو تفاصيل سبب مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها في المنصورة بمصر فقد اصر الفريق على وضع كامل القصة في هذه المقالة حتى يكون الجميع على اطلاع في حيثيات قتل المذيعة شيماء جمال وهي في السطور التالية :

تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة التفاصيل التي تتحدث عن مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال إذ تبين وبعد اختفاءها مدة 20 يوم انها متوفية بعد ان قام زوجها بإطلاق الرصاص عليها مباشرة داخل مزرعة بمنطقة البدرشين بالمنصورة في جمهورية مصر العربية .

مقتل المذيعة شيماء جمال

مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال

علي كتب : فيه مذيعة مصرية اسمها شيماء جمال لاقوها من ساعة مقتولة في ڤيلا على طريق مصر اسكندرية الصحراوي الشرطة اكتشفت إن جوزها هو اللي قتلها، وجوزها ده يطلع مين ياولاد ؟ مستشار و قاضي ونائب رئيس مجلس الدولة !! ضربها بالرصاص و حط عليها ميه نار في محاولة لإخفاء اي أثر للجريمة ".

محمد المصطفى علق : العثور على جثة المذيعة #شيماء_جمال بعد اختفاء 20 يوم مدفونة داخل فيلا بالمنصورية وكشفت مصادر قضائية رفيعة للشروق أن شيماء المعروفة إعلاميا بـ #مذيعة_الهيروين لقت مصرعها رميًا بالرصاص وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل وأن المتهم بقتلها والتمثيل بجثتها هو زوجها القاضي بـ #مجلس_الدولة ".

من هي شيماء جمال ويكيبيديا

الحمودي البلوي علق : بعد ثلاثة أسابيع على اختفائها.. أجهزة الأمن المصرية تعثر على جثة المذيعة #شيماء_جمال مدفونة داخل فيلا بالمنصورية . الأحداث اللي مثل كذا بتزود الشكوك الله يرحم شيماء و ينجي #آمال_ماهر من شر الأشرار ".

نبيل علق : " تتواصل فضائح المسؤولين بالدولة : العثور علي جثة المذيعة شيماء جمال  المعروفة بإسم مذيعة الهيروين المذيعة كانت متزوجة من مستشار بمجلس الدولة طوال الـ 8 سنوات الماضية (3 سنوات عرفي - 5 سنوات رسمي)، أن خلافًا وقع بين الزوجين مؤخرًا هددت على أثره المذيعة زوجها بإفشاء سره لأسرته ".

جناب علق : " مستشار في مجلس الدولة قتل زوجته و ضربها بالرصاص و شوه جثتها بمية نار و حمض نيتريك و دفنها في الفيلا بتاعته .. احنا موجودين وسط أسوأ مجموعة بشرية علي الاطلاق ".

وأضاف الحساب : المستشار استدرجها إلى مزرعة بقرية أبو صير بمركز البدرشين بدعوى شراءها لمصالحتها، وهناك قتلها واخفى جثتها والشاهد الوحيد الجريمة عند عرباوية في الساحل الشمالي ، الشاهد هرب وأبلغ النيابة وتم رفع الحصانة عن المستشار وصدور قرار من النيابة العامة بضبطه وإحضار ".

فارس القلم علق على مقتل المذيعة شيماء جمال : قتلها بالطبنجة ثم قام بتشويه وجهها ثم دفنها في حديقة فيلته.. مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها.. المذيعة اشتهرت بقيامها على الهواء بشم جرعة سكر لتوضيح اضرار الكوكاكيين فأوقفتها إدارة القناة ".