فيديو كامل حول انتحار قاتل إيمان ارشيد بالرصاص في شرق الأردن .. هوية قاتل الطالبة الأردنية ايمان ارشيد

مشاركة
فيديو كامل حول انتحار قاتل إيمان ارشيد بالرصاص في شرق الأردن .. هوية قاتل الطالبة الأردنية ايمان ارشيد فيديو كامل حول انتحار قاتل إيمان ارشيد بالرصاص في شرق الأردن .. هوية قاتل الطالبة الأردنية ايمان ارشيد
04:08 م، 26 يونيو 2022

فيديو كامل حول انتحار قاتل الطالبة الأردنية إيمان ارشيد بالرصاص في بلعما شرق الأردن ، وحرص فريق دار الحياة على وضع التفاصيل الكاملة حول عملية محاولة قوات الامن الأردنية لإلقاء القبض على القاتل بعد فرار مدة أربعة أيام من ارتكاب جريمته المدوية التي أدت إلى قتل الطالبة التي تدرس في كلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية اثناء خروجها من الامتحان النهائي ومنذ تنفيذه الجريمة وحتى اليوم الاحد الموافق 26-6-2022 وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي حملة قوية دخلت كل بيت عربي ترفض هذه الجرائم التي تزايدت في الأشهر الماضية في كافة البلدان العربية .

مئات الالاف من المواطنين يبحثون عن فيديو كامل حول انتحار قاتل الطالبة الأردنية إيمان ارشيد بالرصاص في الأردن عبر محرك جوجل الشهير العالمي وهذا الامر بكل تأكيد دفعنا إلى الحرص على كتابة هذه المقالة التي توضح لكم حقيقة ما جرى مع هذه الفتاة ولقد رصدنا لكم جميع التفاصيل التي تأخذكم في صلب الموضوع والان يترتب على حضراتكم المتابعة حتى النهاية .

لحظة انتحار قاتل الطالبة ايمان ارشيد في الأردن

وحاصرت قوات الامن الأردنية  منزل القاتل يدعى عدي حسان إلا ان الأخير قام بإطلاق النار على نفسه أدى إلى وفاته فيما نقلت جثته إلى المستشفى جثة هامدة ، وعن الصور والفيويوهات من مسرح الجريمة فهي على النحو التالي:

فيديو انتحار قاتل الطالبة ايمان ارشيد في الأردن

سبب مقتل الطالبة ايمان ارشيد  في الأردن

وعن التفاصيل حول هذه الجريمة التي باتت قضية رأي عام واخذت مساحة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي هي على النحو التالي: إذ أقدم شخص على إطلاق عيارات نارية باتجاه فتاة داخل جامعة خاصة شمال العاصمة الأردنية عمان وهي جامعة العلوم التطبيقية . ولم تتضح الدافع وراء الجريمة والامر متروك إلى الجهات الامنية التي ستوضح ذلك خلال الساعات المقبلة .

وبعد ذلك ونتج عن هذه الجريمة التي دفعت كافة وسائل الاعلام في الحديث عنها إلى وفاتها بعد إسعافها إلى المستشفى بحالة سيئة ، وفيما يلي باقي التفاصيل حول هذه الحادثة الدموية والبشعة .

انتحار قاتل الطالبة الأردنية ايمان ارشيد

تفاصيل مقتل طالبة داخل جامعة العلوم التطبيقية الخاصة

وبحسب ما تم تداوله على المواقع الإخبارية وأيضا على التواصل الاجتماعي نقلا عن مصادر رسمية ، ان الفاعل أي القاتل لاذ بالفرار فيما فتحت الشرطة تحقيقات عاجلة لتحديد هويته من أجل القاء القبض عليه وذلك وفق الناطق باسم مديرية الأمن العام في الأردن.

مقتل ايمان ارشيد في جامعة العلوم التطبيعية في عمان

كما ونواصل معكم تقديم المعلومات حول الجريمة ، وبحسب شهود عيان كانوا في محيط الجريمة فإن القاتل دخل كافتيريا جامعة العلوم التطبيعية في عمان وأطلق نحو ستة رصاصات اتجاه طالبة في كلية التمريض أدى إلى وفاتها على الفور .

في حين أفاد شاهد عيان أن احدى الرصاصات اصابت رأس الطالبة التي تبلغ من العمر اربع وعشرون عاما ، بالمقابل قال أحد الأشخاص الذين كانوا في المكان أن القاتل ليس طالبا .

وسيم اختيار علق : هذا مصير كل شخص قاتل مجرم. لا يخاف الله وارتكب جريمة قتل بشعة بحق فتاة أردنية جامعية بريئة .أمثال هذا القاتل لن يروا رحمة الله لا بالدنيا ولا بالأخرة. تحية لنشامى الأمن الأردني. رحم الله الفتاة ايمان أرشيد وكل انسان قتل ظلما ومثواها الجنة بأذن الله".

مقتل قاتل ايمان ارشيد

نور علقت على انتحار قاتل الطالبة ايمان ارشيد في الأردن : قتل الفتيات من قبل الشباب ..كيف لأهل البنات لا يعرفون عن علاقة بناتهم بشباب وبعد القتل اكتشفوا بعلاقات بناتهم ..اكيد راح تكون صدمة ..لان البنت كيف راح تتكلم الموضوع اذ كانت عائلة متشددة دعوا نقطة امان بينكم وبين بناتكم حتى لا توصل المرحلة الى القتل#ايمان_ارشيد ".

بشير علق : إنسانيا ووطنيا، فقدنا شابين في عمر الورود. شتان بين الضحية وقاتلها الذي زاد على جريمته وذنبه الانتحار. لدينا الان اسرتان مفجوعتان..لا ينسينا تعاطفنا مع ذوي الشهيدة، الحزن والخزي الذي يعتصر قلب ذوي الجاني. رحم الله الشهيدة وصبّر ذوي الاسرتين على المصاب الجلل.

الدكتور رامي علق :" ٤ ايام مختفي !! ودكم تقنعوني الأمن العام انهم مش قادرين يمسكوه! الكل بعرف انه الأمن العام الاردني لو حط حدا في راسهم بجيبوه من حضن امو وانا مش مقتنعه من الأفلام الهندية وانه قتل حالو بالعكس انا بشكر جهود الأمن العام وفرحانه ع انه انتحر بس كمان كأنه نتابع فلم هندي".