بدء جلسات محاكمة قاتل الطالبة المصرية نيرة أشرف

مشاركة
محاكمة قاتل الطالبة المصرية نيرة أشرف محاكمة قاتل الطالبة المصرية نيرة أشرف
القاهرة- دار الحياة 01:05 م، 26 يونيو 2022

بدأت، صباح الأحد، وقائع الجلسة الأولى لمحاكمة المتهم بقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف، أمام بوابة جامعة المنصورة، يوم الاثنين الماضي.

وظهر المتهم محمد عادل داخل مجمع محاكم المنصورة بمصر أثناء أولى جلسات محاكمته بتهمة القتل العمد لطالبة المنصورة نيرة أشرف، في حالة ارتباك تام، وخوف شديد؛ وذلك وسط حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الشرطة.

اقرأ ايضا: القاهرة تُعلق على إحراق مقر السفارة المصرية بالخرطوم

وأدلى الطالب محمد عادل، قاتل الطالبة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، باعترافاته خلال كلمة له أمام هيئة محاكمته عن تفاصيل قتلها.

وأكد خلال توجيه سؤال من رئيس المحكمة للمتهم حول ما إذا كان نادماً على فعلته، أكد أنه نادم على قتلها.

فيما تلت النيابة أمر الإحالة الخاصة بالمتهم، في بيانها خلال جلسة محاكمة الطالب محمد عادل، واتهمته النيابة بقتل الطالبة نيرة أشرف مع سبق الإصرار، لرفضها الارتباط به.

وقال المتهم إنه كان يتقابل معها وتعرف على والدتها، وكانت تقول لي دعنا نذهب لشراء بعض الأشياء، وكنت أمتثل لما تريد وأنفذ كل ما تطلبه مني.

وأضاف المتهم بقتل نيرة أشرف، أنه كان يقدم لها كل شيء تريده، وتحدث معها لتترك العمل في عالم الفن الاستعراضي "موديل"، وأنها لا تحتاج هذا الأمر.

وتابع: "كانت تعتبرني أمرا عابر في حياتها، قتلتها بسبب أنها رفضت الزواج مني، كنا متفقين على الخطوبة، وبعد فترة من الارتباط اتضح أنها كانت تعتبرني أمراً عابراً في حياتها، ولم تكن جادة في الارتباط بي، واكتشفت أنها لم تقل لوالديها شيئاً عن الارتباط بي، وكانت تكذب علي".