مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 الأخيرة ايجي بست وموقع برستيج

مشاركة
مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 الأخيرة ايجي بست وموقع برستيج مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 الأخيرة ايجي بست وموقع برستيج
07:12 ص، 24 يونيو 2022

مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقة 10 الأخيرة ايجي بست وموقع برستيج، حقق هذا المسلسل الدرامي المصري نسبة مشاهدة عالية عبر منصة Shahid VIP ، ولا يزال الجمهور يبحث عن أحداثه وأماكنه دون فواصل وبجودة عالية ، وهذا ما يحدث عندما تشاهد مسلسل البيت بيتي الحلقه الأخيره من خلال أعمال شاهد الأصلية.

مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة العاشرة

شهدت أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة من مفاجأة كبيرة وهي أن كركيري الذي يؤدي دوره كريم محمود عبد العزيز وريث القصر الملعون وليس بينو ، ودوره هو. يجسده مصطفى خاطر.

اقرأ ايضا: المؤسس عثمان 156.. مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 156 مترجمة .. المؤسس عثمان حـ 156 ايجي بست

مفاجأة مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة

يرى الجمهور أن هناك قنوات تعرض مسلسل "البيت بيتي" الحلقة الأخيرة لكنها تعرض حصريا على منصة شاهد VIP حيث أن مسلسل "البيت بيتي" لا يعرض على القنوات التليفزيونية. يظهر فقط من خلال Shahid vip.

الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي على منصة شاهد..

وشهدت أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة من مفاجأة كبيرة وهي أن كريم محمود عبد العزيز الذي يجسد دور كركيري هو ابن عم مصطفى خاطر ويجسد دوره في شخصية بينو. لهذا السبب تجسد علا رامي ودور الجدة المقتولة ، أحضرته للقصر لتفتيش وكشف قاتل ابنها.

يعرض مسلسل البيبت بيتي الحلقة الأخيرة على منصة Shahid VIP يوم الأربعاء المقبل ، 22 يونيو ، حيث يعرض المسلسل أيضًا الحلقة العاشرة والأخيرة ، والتي تشهد أحداثًا مليئة بالكوميديا ​​والرعب داخل Cursed Palace.

مسلسل البيت بيتي العاشرة

وحقق مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة والحلقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة نسبة مشاهدة عالية ، وهو من إخراج خالد مرعي ، وبطولة كريم محمود عبد العزيز ، والفنان مصطفى خاطر. منصة VIP Shahid.

وتدور احداث مسلسل البيت بيتي 10 الحلقه الاخيرة حول الشاب بينو الذي يؤديه الفنان مصطفى خاطر.

اقرأ ايضا: بيت الرفاعي 30.. مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الأخيرة على قناة ON

مسلسل البيت بيتي 10 الأخيرة

بعد وفاة والد بينو ، ينتقل إلى محافظة القاهرة بهدف الحصول على الإرث الذي خلفه والده ، والذي يقسم بينه وبين شقيقيه كريم ، ويتجسد دوره في أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز ورفاقه. الأخت شيرين ، والفنانة إيمان الشريف ، ويكتشف أن نصيبها من الإرث يقتصر على قصر قديم مهجور ، ويتفاجأ بينو بالأحداث والظواهر الغريبة والمخيفة التي تحدث داخل هذا القصر ، والسائق كركيري. يتعرض أيضا.

مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقه الأخيره ايجي بست وموقع برستيج