لحظة شيطان .. محكمة مصرية تعاقب "مذيعة راديو" قتلت زوج شقيقتها بالسكين

مشاركة
رانيا صفوت رانيا صفوت
القاهرة- دار الحياة 01:54 م، 21 يونيو 2022


قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدد 5 سنوات على مذيعة الراديو رانيا صفوت، بعد إدانتها بقتل زوج شقيقتها بمنطقة السيدة زينب.

وتأتي تفاصيل الواقعة من خلال تحقيقات النيابة العامة، التي قالت فيها صفوت، وفقا لوسائل إعلام مصرية، إنها "لم يكن في نيتها القتل وكانت مجرد مشاجرة عادية، لكن "الشيطان تغلب عليها؛ مشيرة إلى أن زوج أختها أبلغ أناس لهم فلوس على زوجها بمكانه".

وأوضحت أنها ذهبت إلى بيت أمها في منطقة السيدة زينب لتعاتبه .. لكن وقعت مشادة كلامية في الأول، ثم تطورت إلى طعنه في رجله بالسكين حتى فارق الحياة.. وقامت الشرطة بالقبض عليها في الحال.

ومن جانبه، قال عبد الرحمن خليفة زوج المذيعة إنه "يعمل بلوجر وكان عليه فلوس لأشخاص كانوا شركاء معه في مشروع بمبلغ حوالي 300 ألف جنيه، سدد منهم حوالي 130 ألف، ولم يستطع تسديد الـ 170 ألف جنيه".

وأشار إلى أن زوج أختها أبلغ هؤلاء الأشخاص بمكانه خلال زيارته العائلية لأبو وأم زوجته، لافتًا إلى أن هؤلاء الأشخاص قاموا بخطفه .

اقرأ ايضا: مذيعة تتعرض للضرب في مصر من مديرها.. ماذا فعلت؟

ولفت إلى أن زوجته ذهبت إلى المجني عليه لتعاتبه فضربها ووقعت على الأرض وقطع لها ملابسها ..  وكان يريد أن يضربها بكرسي السفرة، لكنها لقت سكينة بجوارها ضربته بها في وريد رئيسي في رجله، موضحًا أن هذا الكلام عرفه في قسم المباحث عقب تركه من خاطفيه بحوالي 18 ساعة .