مفاجأة جديدة .. يكشفها رجل الأمن الذي ألقى القبض على قاتل "طالبة المنصورة"

مشاركة
القاهرة- دار الحياة 11:16 ص، 21 يونيو 2022

في جريمة بشعة هزت جميع أقطار الوطن العربي، وتصدر لها هاشتاج "حق نيرة أشرف" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

فقد شهدت منطقة بوابة توشكى بجامعة المنصورة، وفقا لوسائل إعلام مصرية، واقعة ذبح طالبة على يد زميلها بالفرقة الثالثة آداب؛ حيث تلقت مديرة أمن الدقهلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمقتل طالبة في الشارع وأمام المارة، على يد زميلها أمام بوابة "توشكي" بجامعة المنصورة، وهو الطالب "محمد. ع. م" .

اقرأ ايضا: الحكم بإحالة أوراق قاتل طالبة المنصورة في مصر إلى مفتي


ومن جانبه، كشف فرد الأمن إبراهيم العجرودي الذي تمكن من إلقاء القبض على قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، تفاصيل جديدة عن قتل الفتاة أمام بوابة جامعة المنصورة، وقبل دخولها الامتحان .. وكيف أنه منعه من التمثيل بجثتها.

وأوضح فرد الأمن بجامعة المنصورة، أنه أثناء عمله بالبوابة الرئيسية للجامعة فوجئ بصراخ واستغاثة الطالبات به، من أجل التدخل لفض مشاجرة طالب يعتدي بالضرب على طالبة، ليتوجه إلى مكان الحادث، والذي كان يبعد عنه حوالي 20 مترًا.

وأكد فرد الأمن بالجامعة أنه ركض تجاه القاتل الذي هدده بعدم الاقتراب منه، لكنه لم يخاف منه ونجح في توقيفه، وشل حركته، وتمكن من طرحه أرضًا بمساعدة الأهالي، والإمساك بالسكين.

اقرأ ايضا: بدء جلسات محاكمة قاتل الطالبة المصرية نيرة أشرف

وقال إن "القاتل هددني وقال لي لو راجل ادخل عليّ، لكني لم أخف منه"، مشيرًا إلى أن تدخله ساهم في عدم نجاح المتهم في فصل رأسها عن جسدها .. مؤكدًا في الوقت ذاته أنه يتذكر المشهد المأساوي للجريمة، ولا يغيب عن عقله وذهنه بسبب بشاعته.